العدد 4512 - الثلثاء 13 يناير 2015م الموافق 22 ربيع الاول 1436هـ

وزير الخارجية يتسلم أوراق اعتماد السفيرين الأميركي والإماراتي

تسلم وزير الخارجية، الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، بمكتبه بالديوان العام للوزارة، ظهر أمس الثلثاء (13 يناير/ كانون الثاني 2015)، نسخة من أوراق اعتماد سفير الولايات المتحدة الأميركية الصديقة المعين لدى مملكة البحرين، وليام روبوك.

وخلال اللقاء، رحب وزير الخارجية بسفير الولايات المتحدة الأميركية المعين، مستعرضاً العلاقات التاريخية القوية التي تربط بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الصديقة.

كما أكد الجانبان تطلعهما إلى العمل سوياً لما فيه خير وصالح البلدين الصديقين، وتمنى الوزير للسفير الأميركي المعين كل التوفيق في مهمات عمله الجديد.

الى ذلك، تسلم الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، بمكتبه بالديوان العام للوزارة، ظهر أمس (الثلثاء)، نسخة من أوراق اعتماد سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة المعين لدى مملكة البحرين، عبدالرضا عبدالله خوري.

وخلال اللقاء، رحب وزير الخارجية بسفير دولة الإمارات العربية المتحدة المعين، معرباً عن اعتزازه وتقديره للعلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده تلك العلاقات من تطور ونماء في العديد من المجالات في ظل ما تحظى به من رعاية واهتمام من قبل القيادتين الحكيمتين، متمنياً له كل التوفيق في مهمات عمله الجديد، والعمل لما فيه مصلحة البلدين الشقيقين.

العدد 4512 - الثلثاء 13 يناير 2015م الموافق 22 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً