العدد 4512 - الثلثاء 13 يناير 2015م الموافق 22 ربيع الاول 1436هـ

رئيس الوزراء ينوه بحرص بنك «إتش إس بي سي» على تطوير أنشطته في البحرين

نوه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالحرص الذي تبديه إدارة بنك «إتش.إس.بي.سي» على التطوير المستمر لأنشطتها في مملكة البحرين، لافتاً إلى المكانة المتميزة التي يتبوأها البنك عالمياً كواحد من المؤسسات المالية والمصرفية التي لها حضورها المميز في المشهد المالي العالمي.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح أمس الثلثاء (13 يناير/ كانون الثاني 2015)، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك «إتش.إس.بي.سي» في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، محمد التويجري.

وخلال اللقاء أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن تقدير سموه لدور البنك في دعم القطاع المصرفي في البلاد، وأثنى سموه على إسهامات هذا البنك العريق في توفير فرص التدريب والتوظيف أمام المواطنين.

من جهته، أشاد نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للبنك بما تقدمه الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء من تسهيلات وما تتمتع به مملكة البحرين من تشريعات وأنظمة مالية ومصرفية تدعم العمل المصرفي العالمي وتساعد البحرين على احتضان واستقطاب كبرى المؤسسات المصرفية.

ونوه التويجري بالبيئة الاقتصادية والاستثمارية المحفزة التي توفرها البحرين، وبالمقومات التي تمتلكها المملكة والتي أسهمت في جعل البحرين منطلقاً للأعمال الاستثمارية والمصرفية في المنطقة. وقد اطلع صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء من خلال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لبنك «إتش.إس.بي.سي» على أنشطة البنك في مملكة البحرين وبرامجه وتوجهاته الحالية والمستقبلية.

العدد 4512 - الثلثاء 13 يناير 2015م الموافق 22 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً