العدد 4511 - الإثنين 12 يناير 2015م الموافق 21 ربيع الاول 1436هـ

رئيس الأوقاف الجعفرية يبحث مع مجلس بلدي الشمالية المشاريع الوقفية

أكد توجه الإدارة للتنسيق الدائم مع المجالس البلدية

المنامة - إدارة الأوقاف الجعفرية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن العصفور وفداً من أعضاء مجلس بلدي المنطقة الشمالية برئاسة رئيس المجلس محمد خليفة بو حمود.

ورحب رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية بوفد مجلس بلدي المنطقة الشمالية، مهنئاً رئيس وأعضاء المجلس على نيلهم ثقة الأهالي وبشرف العمل الوطني من خلال المجلس البلدي، مؤكداً سماحته أن إدارة الأوقاف الجعفرية أبوابها مفتوحة للتواصل مع المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني والأفراد.

وبحث رئيس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن العصفور مع الوفد البلدي، التعاون والتنسيق في تلبية احتياجات المنطقة فيما يتعلق بشئون الأوقاف من تطوير لكل الخدمات المقدمة، مؤكداً سماحته ضرورة التنسيق الدائم مع المجالس البلدية لما تمثله من أهمية كبرى في تنمية الواقع البلدي والخدمي في مختلف المجالات بما ينعكس إيجاباً على تنمية المجتمع أفراداً ومؤسسات.

وخلال اللقاء استعرض رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية المشاريع المختلفة للإدارة في مختلف محافظات المملكة وتلبية احتياجات المحافظة من دور العبادة، وتنمية الأراضي الوقفية في مختلف المحافظات وبشكل خاص في المحافظة الشمالية، مشيراً في ها الصدد إلى التوجه لإنشاء مشروع مجمع أسواق "المدينة الشمالية" الشعبي الذي سيكون ضمن سلسلة مشاريع (أوقاف بلازا)، إلى جانب مشروع أسواق المدينة الشمالية وعدد من المشاريع الوقفية والتنموية الأخرى.

ومن جانبه أعرب رئيس وأعضاء مجلس بلدي الشمالية عن تقديرهم لرئيس مجلس الأوقاف الجعفرية مؤكدين رغبتهم بتعزيز التواصل مع إدارة الأوقاف الجعفرية ومد جسور التعاون المشتركة في سبيل خدمة الوطن والمواطنين.

كما أبدى الوفد البلدي اهتمامه بمشاريع الاوقاف التنموية في المحافظة الشمالية، وفي هذا السياق استعرض أعضاء المجلس عدداً من التحديات المرتبطة بالمشاريع والتي تحتاج للتعاون البناء بين الطرفين لإنجازها وتذليل العقبات التي تواجهها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:41 ص

      يا ريت

      هل بحثتم مزرعة الاوقاف بقرية الحجر والملعب الذي بها الذي يؤدي الناس اللعب به من بعد الظهر الى قرب الفجر والرسائل المرفوعة من الاهالي والجيران والجمعية الخيرية للحجر وادارة مأتم الحجر الى الاوقاف والبلدية والمجلس البلدي لازالة هذا الملعب (ملعب غير مرخص من البلدية مخالف مخالف للقانون -على ارض الاوقاف )حتى ان البعض من الجيران يريدون بيع بيوتهم والفرار من ازعاج مرتادي الملعب واللاعبين-- ياريت بالعجل قراركم يشملنا فنقبل اياديكم شاكرين لكم -

اقرأ ايضاً