العدد 4510 - الأحد 11 يناير 2015م الموافق 20 ربيع الاول 1436هـ

عيسى بن علي يرعى «ملتقى الربيع السنوي للأطفال» 28 يناير

المنامة - جمعية الكلمة الطيبة 

11 يناير 2015

أعلنت جمعية الكلمة الطيبة، عن بدء مرحلة التسجيل لملتقى الربيع السنوي الخامس للأطفال، الذي تنظمه برعاية رئيسها الفخري سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، وبمشاركة الأشقاء من دول مجلس التعاون الخليجي والجمهورية اليمنية، خلال الفترة 28 - 31 يناير/ كانون الثاني 2015.

وقال رئيس اللجنة المنظمة لملتقى الربيع الخامس، يوسف جناحي، كما أورد بيان أمس الأحد (11 يناير 2015) إن الملتقى سوف يضم 70 مشاركاً في المرحلة العمرية 10 - 12 عاماً، متوقعاً أن تشهد عملية التسجيل إقبالاً كبيراً على العدد المخصص للمشاركين من مملكة البحرين، وذلك بعد أن اكتسب الملتقى خلال الأعوام الأربعة السابقة سمعة طيبة في أوساط الفئة المستهدفة من أولياء الأمور.

وكشف أن مرحلة التسجيل تتواصل خلال الفترة 12 - 18 يناير الجاري، وبإمكان الراغبين في المشاركة بالملتقى، الحضور إلى الجمعية أو الاتصال هاتفياً للتسجيل في الملتقى، مع أولياء أمورهم، كاشفاً أن فعاليات الملتقى ستشمل الكثير من المفاجآت بمناسبة مرور خمسة أعوام على انطلاق الملتقى، ومن أهمها احتفال حاشد بهذه المناسبة.

وأضاف جناحي أن اللجنة المنظمة اجتمعت مع اللجان التطوعية العاملة في ملتقى الربيع للأطفال، لتوزيع المهمات ووضع جميع الترتيبات الكفيلة بنجاحه وتحقيق أهدافه، منوهاً الى أن تنظيم الملتقى يعكس مفهوم الشراكة المجتمعية من حيث التنسيق مع شركات القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية والأهلية والشبابية بمملكة البحرين.

هذا، ودعا جناحي التربويين وأولياء الأمور الراغبين إلى الإسراع بتسجيل الأسماء، مؤكداً أن جمعية الكلمة الطيبة، تسعى إلى إخراج النسخة الخامسة من الملتقى وفعالياته بصورة مبهرة، تسهم في تعزيز مفاهيم العمل التطوعي والإيجابية والولاء والانتماء لدى أطفالنا بمملكة البحرين وسائر الدول الخليجية الشقيقة. يشار إلى أن جميع فعاليات الملتقى، تقام تحت شعار: «باللعب... نتعلم الحياة».

العدد 4510 - الأحد 11 يناير 2015م الموافق 20 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً