العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ

ناصر بن حمد: مشاركة فرسان الفريق الملكي في سباق الغد بدبي فرصة للتعرف على استعدادات الفرسان

تحت رعاية نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم انطلق صباح اليوم الجمعة (9 يناير/ كانون الثاني 2015) سباق سموه للقدرة والذي يشارك فيه الفريق الملكي للقدرة بتوجيهات من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل حليفة وذلك في إطار رزنامة الفريق الملكي للمشاركة في البطولات الخارجية.

ويعتبر سباق محمد بن راشد للقدرة من أكبر سباق القدرة التي تقام في الموسم وذلك نظرا للمشاركة الكبيرة التي يحظى بها من قبل مختلف فرسان دول العالم وتحقيق المنافسة القوية بينهم والتنافس على المراكز الأولى.

ويحضر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي للقدرة منافسات السباق وتقتصر مشاركة فرسان الفريق الملكي في هذا السباق على الفارسان عبدالرحمن السعد بالجواد لارزاك ورائد محمود بالجواد سامبا

مشاركة متميزة ونتطلع للإعداد

وبهذه المناسبة أكد قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن هذه المشاركات تأتي في إطار البرنامج العام للفريق للمشاركة في البطولات المختلفة وبناء على ذلك يشارك الفريق في البطولة بعد المشاركة الناجحة في البطولات الماضية مشيرا الى أن الفريق الملكي يحرص وفي كل موسم على البحث عن السباقات التي تقام في مختلف الدول لاختيار الأفضل منها وثم المشاركة وتحقيق أفضل النتائج ومشاركتنا في سباق محمد بن راشد للقدرة تأتي مع التواصل للسباقات التي أقيمت سابقا والنتائج الايجابية التي حققها فرساننا والتي اكدت التطور الكبير الذي تشهده رياضة القدرة بفضل الدعم الكبير واللامحدود من قبل الفارس الاول عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة نأمل من خلال مشاركة الفريق في السباق بتحقيق نتائج أفضل في سباق محمد بن راشد والتي تمهد الطريق امام الفريق لتحقيق المزيد من الانجازات في المشاركات المقبلة والتي ستكون أكثر قوة واثارة نظرا للارتقاء الفني المتصاعد وهذا ما تمت ملاحظته في البطولات السابقة.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن فرسان الفريق الملكي لديهم الحرص الكبير لتحقيق أفضل النتائج في هذا السباق والذي نضع عليه آمال كبيرة خاصة من الناحية الفنية للفريق مشيرا إلى ان الجميع وضع ثقته الكبيرة في أفراد الفريق لتحقيق أفضل النتائج الايجابية من خلال سباق محمد بن راشد خاصة وأن الفرسان سبق لهم المشاركة في سباقات سابقة وتمكنا من تحقيق أهدافنا في البطولات السابقة في التواجد والتعرف على مستويات الفرسان والجياد.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن فرسان الفريق الملكي على درجة كبيرة من الخبرة للتعامل مع السباق من اجل تحقيق الأهداف ونحن على ثقة بأنهم سوف يكونون على قدر المسئولية في تحقيق نتيجة ايجابية والوصول الى الأهداف في ظل الاعداد الجيد وبعد نتائج البطولات الماضية ومن هذا المنطلق نتوقع أن يظهر الفريق بمستوى فني طيب ولائق في السباق الذي سيشهد مشاركة واسعة من قبل مختلف فرسان العالم.

سموه يلتقي بالفرسان

والتقى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع فرسان الفريق وذلك بهدف التعرف على المنطقة التي ستقام فيها السباق وارضيتها مؤكدا ان المنطقة تعد مميزة لإقامة منافسات القدرة كما انها مناسبة تماما لمنافسات القدرة نظرا لاستواء الأرضية مشيرا إلى ان الفريق يعرف تماما الأرضية والمكان بشكل جيد نظرا للمشاركة السابقة والتي كان آخرها سباق تحدي سعيد بن حمدان للقدرة والذي أقيم في شهر ديسمبر من العام الماضي.

دعيج بن سلمان : نهدف إلى تحقيق الأهداف

وأعرب الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة مدرب الجواد لارزاك عن تقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي وذلك للمتابعة والتوجيه لكافة الفرسان منذ وصول الفريق إلى دبي وأشار إلى أن الفرسان لديهم الحرص لمتابعة تحقيق النتائج الايجابية التي حققها خلال المشاركات الخارجية والتي حقق فيها الفريق العديد من الإنجازات الطيبة والاهداف التي شارك من اجلها.

وأضاف بأننا نتوقع أن يحقق الفريق الأهداف التي شارك من اجلها مؤكداً بأن الفرسان لديهم الحرص للوقوف على منصة التتويج في هذه البطولة كما أن السباق الألماني فرصة جيدة لفرساننا لتحقيق الأهداف التي رسمها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق من وراء المشاركة في السباق.

وأشار إلى أننا نثق في فرسان الفريق الملكي بدرجة كبيرة كما أن التفاؤل يسود كافة أرجاء الفريق وكذلك الطاقم الفني والإداري وذلك من خلال برنامج الإعداد المطول للمشاركة في البطولات الخارجية وأكد بأن النتائج الايجابية التي حققها الفريق الملكي خلال بطولات السابقة فأنها جميعا تعد مؤشر طيب وايجابي للمشاركة في السباق مشيرا إلى أن هذه المشاركة هي ضمن إطار برنامج المشاركات الخارجية للفريق الملكي مشيرا إلى أن الفريق شارك في مرات عديدة في هذا السباق.

فرسان الفريق .. نسعى للوصول إلى أهداف المشاركة

أكد فرسا الفريق الملكي للقدرة بأنهم سيشاركون في سباق اليوم حسب توجيه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسيحرصون على الوصول إلى الأهداف التي رسمها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تحقيق الأهداف من المشاركة في السباق الكبير.

وأكد عبدالرحمن السعد بأنه يأمل أن يكون عند حسن ظن قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في اختياره للمشاركة في السباق وذلك من خلال حرصه على تقديم أفضل مستوياته اليوم والعمل جنبا الى جنب مع الفريق لتحقيق مراكز متقدمة في السباق خاصة بعد التدريبات المكثفة التي خاضها الفريق.

كما أكد الفارس رائد محمود بأن المشاركة الكبيرة للفرسان في سباق اليوم تعطينا طابع التحدي والإصرار على الحضور بقوة في السباق من اجل تحقيق النتائج المتميزة في ظل مشاركة كوكبة من الفرسان مشيرا إلى صعوبة التكهن بهوية الفائز بالسباق ولكن المنافسة ستكون قوية.

وأشار رائد محمود بأنه سيسعى إلى الاستفادة الكبيرة من هذا السباق والعمل على تحقيق النتائج الكبيرة التي تؤكد قوة الفريق الملكي للقدرة مشيرا الى ان السباق سيكون صعبا للغاية في ظل المشاركة الكبيرة من قبل مختلف الفرسان ولكن ثقة الكبيرة في فرسان الفريق الملكي اللذين سيكونون حاضرين بقوة في السباق.

إجراء الفحص البيطري

أجري اليوم الجمعة الفحص البيطري في مقر إقامة السباق حيث قامت اللجنة المنظمة للسباق بإنهاء الإجراءات الإدارية والتنظيمية وإقامة الفحص البيطري كما هو معتاد في هذه السباقات وفقا لقوانين الاتحاد الدولي للفروسية الخاصة برياضة القدرة بما ضمن نجاح عملية الفحص البيطري.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً