العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ

اللجنة الفنية الخليجية للدراجات الهوائية تعقد اجتماعها بالبحرين

عقدت اللجنة الفنية بالتنظيمية الخليجية للدراجات الهوائية إجتماعا في مملكة البحرين اليوم الجمعة (9 يناير/ كانون الثاني 2015) برئاسة العماني خليفة الجابري وبحضور رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والأمين العام للجنة سيد شبر الوداعي وذلك في إحدى قاعات فندق هاني رويال بالمنامة.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أعرب فيها عن بوجود أعضاء اللجنة في مملكة البحرين متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني، معرباً عن أمله بالتوفيق لهم في اجتماع اللجنة الفنية و اجتماع اللجنة التنظيمية الخليجية.

وناقشت اللجنة عددا من النقاط المهمة في جدول الأعمال ومختلف الاستحقاقات السابقة والمقبلة وسبل تطويرها وتدارك العديد من الأمور، بالإضافة إلى ما استجد من أعمال.

حضر الاجتماع الأعضاء محمد حميد محراب من دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنصور حسن البحراني من مملكة البحرين، وصالح القبيسي من المملكة العربية السعودية، وعلي حميد السعيدي من سلطنة عمان، وناصر الكعبي من قطر وعبدالله الشمري من الكويت.

وتعقد اللجنة التنظيمية الخليجية للدراجات الهوائية برئاسة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الاجتماع بالساعة التاسعة من صباح يوم غد لمناقشة المزيد من المقترحات واعتماد ما نتج عن اجتماع اللجنة الفنية الخليجية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً