العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ

خطباء وأئمة الأوقاف السنية يدينون الاعتداء الإرهابي على مقر الصحيفة الفرنسية

أدان خطباء وأئمة الأوقاف السنية اليوم الجمعة (9 يناير/ كانون الثاني 2015) الهجوم الإرهابي الذي استهدف مقر الصحيفة الفرنسية وأوقع الكثير من القتلى والجرحى الأبرياء، مؤكدين على أن هذا الاعتداء الإرهابي الآثم هو عمل إجرامي غير مقبول تحت أي مبرر، ويرفضه الدين الإسلامي الحنيف .

وأكد الخطباء والأئمة خلال خطب الجمعة في مساجد المملكة اليوم على أن العنف والتطرف كانا ولا يزالان أكبر عدوين للإسلام، وأنهما يتنافيان مع قيم ديننا العظيم وسماحته ومبادئه الأصيلة .

وشدد الخطباء على انه آن الاوان على دول العالم أجمع أن تتخذ موقفا موحدا من الإرهاب سواء ما كان منه على مستوى الدول أو الجماعات والأفراد، وأن تكون هناك استراتيجية دولية موحدة لمحاربة الإرهاب بكافة صوره وأشكاله في كل البلدان والمجتمعات، وتحريم وسائله وتجريم تمويله وملاحقة الداعين اليه والمحرضين عليه .

وأعرب الخطباء عن أملهم بعدم تكرار مثل هذه الأعمال المرفوضة من كافة الشرائع والديانات السماوية في أي من بلدان العالم، مبتهلين الى المولي سبحانه عز وجل أن يحفظ بلادنا مملكة البحرين وكافة البلدان العربية والإسلامية وسائر بلاد العالم من أوجه الشر كافة ما ظهر منها وما بطن .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 4:26 م

      ما عدا اغلب جوامع مدينة عيسى؟

      ما زال اغلب هذه الجوامع تدعو للجهاد وفضائله ضد الشرك والمشركين والكفره..والدعوه لهم بالنصر والشفاء وان يكونوا كلجسد الواحد لتصحيح الامه والنيل من الكفره...حسب ما يدعون..ولا ننسى خطيب جامع كانو ببمدينة حمد بابداعاته في السب والتكفير والشد على ايدي المجاهدين في سبيل الله والله والاسلام برئ منهم..
      ارجو الدقه في نقل المعلومات يا الاوقاف وبلا كلام مأخوذ خير..وتصحيح الامور..

اقرأ ايضاً