العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ

إقالة لافاني مدرب سموحة بعد مسيرة سيئة في الدوري المصري

القاهرة – خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن سموحة المتعثر في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة (9 يناير / كانون الثاني 2015) إقالة مدربه الفرنسي دينيس لافاني بعد ثلاثة أشهر فقط من تعيينه.

وقال سموحة في موقعه على الانترنت بعدما خسر 3-1 أمام الرجاء أمس الخميس ليصبح على بعد نقطة واحدة من منطقة الهبوط "مجلس الادارة المنعقد حاليا لبحث ملف الفريق الأول قرر توجيه الشكر للفرنسي دينيس لافاني على الفترة التي قضاها في تدريب الفريق."

وأضاف النادي الذي يتخذ من الاسكندرية مقرا له "المدير الفني الفرنسي أبلى بلاء حسنا لكن لاحقه سوء حظ وعدد من العوامل لم تمكنه من تحقيق نتائج."

وتحت قيادة لافاني - الذي عين في أكتوبر تشرين الأول خلفا لحمادة صدقي - خسر سموحة تسع من 13 مباراة في الدوري ليتراجع للمركز 15 برصيد 17 نقطة من 17 مباراة.

ويستعد سموحة لأول ظهور في دوري أبطال افريقيا بعد مسيرته المفاجئة الموسم الماضي حين احتل المركز الثاني في الدوري وبلغ نهائي كأس مصر.

وقال سموحة إن خير الدين مضوي مدرب وفاق سطيف والذي قاد الفريق الجزائري لاحراز لقب دوري أبطال افريقيا العام الماضي وحلمي طولان مدرب حرس الحدود والزمالك سابقا هما المرشحان لقيادة الفريق خلفا للفرنسي.

وسيستهل سموحة مشواره في دوري الأبطال أمام أهلي طرابلس الليبي في منتصف فبراير شباط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً