العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ

وزير الصناعة والتجارة يشيد بما وصلت إليه العلاقات البحرينية البريطانية من مستوى متقدم

ضاحية السيف – وزارة النصاعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد وزير الصناعة والتجار زايد راشد الزياني بما وصلت إليه العلاقات البحرينية البريطانية من مستوى متقدم أسهم في تعزيزه الزيارات المتبادلة بين قيادتي البلدين  والدعم الكبير الذي تقدمانه في سبيل الإرتقاء بالعلاقات إلى مستويات أبعد.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع الوزير بسفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين إيان ليندسي Iain Lindsay.

وقد تم خلال اللقاء إستعراض العديد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالعلاقات الإقتصادية العريقة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة وسبل تطويرها بالشكل الذي يرقى إلى طموح قيادتي البلدين ، مثمناً الوزير الجهود التي تقوم بها السفارة البريطانية في مملكة البحرين في مجال التنسيق والتعاون والعمل المشترك خصوصاً في مجال تنظيم الفعاليات الترويجية لمملكة البحرين كموقع متميز ووجهة حاضنة للإستثمارات العالمية، لافتاً إلى ما تتمتع به البحرين من إمكانيات وبنى تحتية وتشريعية ومناخ إستثماري وإستقرار إقتصادي يؤهلها لإحتضان كبريات المشاريع الإقليمية والعالمية. كما أشار الوزير إلى حرص قيادة وحكومة البحرين الموقرتين على تعزيز الواقع الإقتصادي لمملكة البحرين والحفاظ على مستوها المتقدم في هذا المجال.

من جانبه أعرب السفير البريطاني عن تقديره للقيادة والحكومة على كافة الجهود التي تبذلانها في سبيل تعزيز العلاقات الإقتصادية بين البلدين وبالشكل الذي يحقق المصالح الوطنية لكليهما.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً