العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ

نائب رئيس الأمن العام يشهد حفل تخريج الدفعة الخامسة من شرطة خدمة المجتمع

تحت رعاية رئيس الأمن العام، شهد نائب رئيس الأمن العام اللواء ناجي فهد الهاشل، صباح اليوم الخميس (8 يناير/ كانون الثاني 2015) الحفل الذي أقامته الأكاديمية الملكية للشرطة لتخريج الدفعة الخامسة من شرطة خدمة المجتمع، إذ كان في استقباله لدى وصوله آمر الأكاديمية الملكية للشرطة وعدد من كبار ضباط الأمن العام.

وبعد عزف سلام راعي الحفل، قام نائب رئيس الأمن العام بالتفتيش على الطابور، بعدها قدم الشرطة الخريجون استعراضاً عسكريا للمهارات العملية التي أظهرت أداءهم المتميز، وما وصلوا إليه من حرفية واستعداد للقيام بالواجبات الموكلة إليهم.

وبعد أداء الخريجين للقسم، قام نائب رئيس الأمن العام بتكريم المتفوقين وتوزيع الشهادات، مهنئاً الشرطة الخريجين وأهاليهم بهذه المناسبة السعيدة وحثهم على بذل قصارى جهدهم لخدمة الوطن والسهر على أمنه واستقراره في ظل قيادة عاهل البلاد، مشيرا إلى أن هذه الدفعة سوف تشكل إضافة لمن سبقهم من إخوانهم وأخواتهم من أفراد شرطة خدمة المجتمع، وسيتشرفون بخدمة بلدهم من خلال العمل في مدنهم وقراهم التي ينتمون إليها في مختلف محافظات المملكة.

وأكد نائب رئيس الأمن العام على أنه تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية ومتابعة رئيس الأمن العام تم تطوير برامج الإعداد الخاصة بأفراد شرطة خدمة المجتمع بما يحقق رفع الأداء سعيا لتحقيق الاحترافية من خلال العمل وفق الضوابط والأطر القانونية التي حددتها قوانين ودستور المملكة، بالإضافة إلى تضمين مدونة سلوك الشرطة في برنامج التدريب الأساسي ووفق أعلى معاير الجودة المعتمدة دولياً.

وأشاد نائب رئيس الأمن العام بدور الأكاديمية الملكية للشرطة الريادي في الإعداد المتميز لخريجيها، وما تبذله من جهد ملموس في تطوير البرامج العملية والتدريبية، وتحقيق المستويات المنشودة للحفاظ على أمن المجتمع ورقيه وازدهاره.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:00 ص

      آلف مبروك لكل الخريجين

      نبارك لكم التخرج ، نتمنى لكم التوفيق في خدمة الوطن

    • زائر 1 | 4:40 م

      بارك الله فيكم

      الله يبارك فيكم يا رب لحماية وخدمة هدا الوطن العزيز

اقرأ ايضاً