العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ

محمد بن عيسى يرعى حفل افتتاح مهرجان دار العز 4

افتتح رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، (مهرجان دار العز 4) الذي نظمته رئاسة الحرس الوطني بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لتأسيس الحرس الوطني، وذلك مساء اليوم الخميس (8 يناير/ كانون الثاني 2015) في نادي راشد لسباق الخيل والفروسية بالصخير (الرفه).

ولدى وصول سموه إلى موقع الاحتفال كان في الاستقبال، مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة، وكبار ضباط الحرس الوطني.

وقد أطلع سمو رئيس الحرس الوطني راعي الحفل على ما تضمنه برنامج وفعاليات مهرجان (دار العز 4 ) الذي شهد إقبالا ملحوظا من قبل المواطنين وشاركت فيه عدد من الجهات الحكومية والشركات التي استعرضت ابرز مهامها والدور الذي تضطلع به في مجال خدمة المجتمع.

كما شهد سموه، جانبا من العروض الثقافية والتراثية والفنية التي شارك في تقديمها عدد من الفنانين البحرينيين، بالإضافة إلى مشاركة الأسر البحرينية المنتجة التي قدمت منتوجاتها من الأعمال اليدوية والتراثية، بعدها قام سموه بافتتاح معرض الصور الذي تضمن عرضا لمجموعة من الصور حول مسيرة الحرس الوطني خلال 18 عاما، ومراحل تطوره وأبرز الانجازات التي حققها في مجال الدفاع عن الوطن وحماية منشآته والمحافظة على أمنه واستقراره.

ورفع سمو رئيس الحرس الوطني أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، والى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لتأسيس الحرس الوطني، معبراً عن خالص الامتنان والولاء لما يحظى به الحرس الوطني من رعاية واهتمام ودعم ومساندة من لدن جلالته.

وأشار سمو رئيس الحرس الوطني إلى المستوى المتميز الذي وصل إليه الحرس الوطني، وما يتمتع به رجاله من قدرة وكفاءة عالية، إذ تمكن من تحقيق العديد من النجاحات والانجازات في مجال حفظ امن واستقرار مملكتنا الغالية . معاهدا الله العلي القدير ثم جلالة الملك تنفيذ التوجيهات الملكية في أداء الواجب المقدس وحماية مملكة البحرين الغالية ومكتسباتها الوطنية والحفاظ على أمنها واستقرارها في ظل عهد وقيادة عاهل البلاد.

وأعرب سمو رئيس الحرس الوطني عن بالغ شكره وتقديره إلى قادة وضباط وأفراد الحرس الوطني لدورهم المشرف وإخلاصهم وتفانيهم وحرصهم على أمن الوطن والمواطنين، مؤكدا سموه بأن الحرس الوطني مستمر في النهوض بواجبه الوطني بالتعاون مع الأجهزة الأمنية الساهرة على حماية مكتسبات المملكة وذلك بفضل القدرة والعزيمة التي يمتلكونها في مواجهة كافة التحديات إيماناً بواجبهم الوطني، وانطلاقاً من قيم الولاء والانتماء والطاعة لولي الأمر.

وأضاف سموه ، إن الحرس الوطني يولي اهتماما بتفعيل مبدأ الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني وذلك من خلال المشاركة في مختلف البرامج والفعاليات التي تشهدها المملكة، كونهم شريكا أساسيا في عملية الحفاظ على الانجازات التي تحققت في ظل المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة.

وأشاد سمو رئيس الحرس الوطني بحسن التنظيم والإعداد لمهرجان دار العز 4، وتنوع برامجه وفعالياته، معربا سموه عن شكره وتقديره للقائمين على المهرجان، موجها سموه إلى توسعة برامجه وفعالياته ،متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:14 م

      الله يرحم الشيخ عيسى

      الشبخ محمد بن عيسى شبيهه الخالق الناطق.

اقرأ ايضاً