العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ

السفير البحريني لدى باكستان يشيد بنتائج زيارة رئيس الوزراء الباكستاني

أشاد سفير مملكة البحرين لدى جمهوريه باكستان الاسلامية محمد ابراهيم محمد بنتائج زيارة دولة رئيس وزراء باكستان نواز شريف لمملكة البحرين والتي جاءت في أعقاب زيارة الدولة الرسمية التي قام بها جلالة الملك لجمهورية باكستان في مارس/ آذار من العام الماضي والتي نقلت العلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الى عهد جديد من التفاهم والتعاون في جميع المجالات وحيث تم خلالها توقيع عدد من الاتفاقيات .

ونوه السفير البحريني في تصريح لوكالة أنباء البحرين أن الزيارة الحالية لرئيس وزراء باكستان تأتي في إطار تواصل الاتصالات والزيارات القائمة بين البلدين، مؤكدا انه كان لتلك الزيارتين الأثر الطيب في تعزير العلاقات مشيدا بدور باكستان الداعم والمساند لقضايا الأمة الإسلامية والعربية في محاربة الإرهاب والتطرف.

كما سلط السفير الضوء على أن قوة باكستان تكمن أيضاً في كونها الدولة الإسلامية الأولى في امتلاك السلاح النووي منوها في هذا الصدد بدعمها لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ونوه السفير بالدور الكبير الذي تقوم به الجالية الباكستانية في مملكة البحرين وجميع دول المنطقة في كافة المجالات ، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء قد قام بتوجيه دعوة رسمية لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لزيارة جمهورية باكستان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً