العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ

محمد بن مبارك: الحكومة مهتمة بتعزيز التعاون مع "النواب" و"الشورى" ترسيخاً لمبادئ الديمقراطية

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية اليوم الخميس (8 يناير/ كانون الثاني 2015) رئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والامن الوطني بمجلس الشورى سوسن تقوي وأعضاء اللجنة كل من نائب رئيس اللجنة عبدالعزيز العجمان ومحمد علي الخزاعي ونانسي خضوري وخالد المسلم.

وخلال اللقاء رحب سموه برئيسة وأعضاء اللجنة وهنأهم بالثقة الملكية مؤكدا سموه أن الحكومة تعمل على بناء روح الثقة والتعاون مع السلطة التشريعية ومهتمة بتعزيز التعاون والتنسيق الدائم مع مجلسي النواب والشورى ترسيخا لمبادئ الديمقراطية وتطبيقا لنصوص الدستور التي تحققت لمملكة البحرين بفضل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك.

ونوه سموه بأهمية الدور المنوط اليوم بالسلطة التشريعية في الدفاع عن حقوق ومكتسبات الوطن والذود عن مصالحه والتصدي لكل محاولات العبث بأمنه الوطني.

من جهتها قدمت سوسن تقوي وأعضاء اللجنة الشكر لسموه على استقباله مؤكدين أن لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس الشورى تثمن عاليا تعاون الحكومة مع السلطة التشريعية وتؤكد التزامها بالوقوف في وجه كل من يحاول الإساءة إلى مملكة البحرين او العبث بأمنها الوطني وذلك انطلاقا من قيامها بواجبها الوطني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً