العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ

"الإعلام الاجتماعي" يطلق جائزة "المدرب المتميز" على مستوى الشرق الأوسط

أعلن النادي العالمي للإعلام الاجتماعي عن إطلاق جائزة "المدرب المتميز " والتي ستمنح لأكثر المدربين تميزا في مجال الإعلام الاجتماعي على مستوى الشرق الأوسط، وسيجري الإعلان عن الفائزين بالجائزة على هامش افتتاح "منتدى رواد الإعلام الاجتماعي الثالث SMMF2015" المقرر إقامته تحت رعاية وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد تحت شعار "الإعلام الاجتماعي وريادة الأعمال" على مدى يومي 28-29 يناير/ كانون الثاني المقبل.

ويجري تقييم المرشحين لجائزة "المدرب المتميز " بموجب سلم من 10 درجات، جرى تخصيص 7 منها عن طريق قياس مدى التفاعل بين المرشح للجائزة ومتدربيه وجمهوره عبر تويتر، فيما الدرجات الثلاث المتبقية تضعها لجنة تحكيم من خبراء الإعلام الاجتماعي ذوي المصداقية والشفافية.

وأوضح رئيس النادي علي سبكار أنه ما أن جرى فتح باب التقدم لجائزة "المدرب المتميز" حتى استقبل النادي مئات الطلبات من دول شرق اوسطية مختلفة، مشيرا إلى أهمة التنافس للفوز بالجائزة على إثراء عملية التدريب ونقل المعارف والمهارات في مجال الإعلام الاجتماعي.

وقال سبكار إن الهدف من الجائزة هو تشجيع المدربين المتخصصين في مجال الإعلام الاجتماعي على بذل المزيد من الجهود لتحقيق التميز والارتقاء، وتكريس تخصص الإعلام الاجتماعي في محتوى البرامج التدريبة ذات الصلة، وتقديم دعم أكبر لورش العمل والمحاضرات التي تتناول قضايا الإعلام الاجتماعي من الناحيتين النظرية والعملية.

هذا ويقام "منتدى رواد الإعلام الاجتماعي الثالث SMMF2015" في نسخته الثالثة هذا العام عبر العديد من المحاضرات وورش العمل على كيفية تشجيع رواد الأعمال والقائمين على المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لاستفادة من الإمكانيات الكبيرة في مجالات التسويق والتدريب والتوظيف وغيرها التي يوفرها الإعلام الاجتماعي، وذلك أسوة بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الولايات المتحدة وأوروبا وغيرها من الدول التي بدأت تتماشى مع الاتجاه العالمي في هذا المجال.

ويستقطب المنتدى عددا من أبرز خبراء الإعلام الاجتماعي المتخصصين في الموائمة بين الإعلام الاجتماعي والأعمال، ويعرض قصص نجاح محلية وإقليمية ودولية لشباب تمكنوا من إطلاق مشاريع خاصة بهم عبر وسائل الإعلام الاجتماعي تمكنوا عبرها من خلق فرص عمل جديدة ناشئة في مجال الإعلام الاجتماعي وتحقيق عوائد مادية مجزية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً