العدد 4505 - الثلثاء 06 يناير 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1436هـ

افتتاح معرض «مدارس البحرين 2015» غداً الخميس

تفتتح شركة إفنتس هاوس غداً (الخميس) معرض «مدارس البحرين 2015» في تمام الساعة 10 صباحاً بمركز البحرين الدولي للمعارض، بمشاركة مختلف كبار المسئولين والمشاركين في المعرض.

وتستمر فعاليات المعرض لمدة 3 أيام من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً في اليوم الأول والثاني، ومن الساعة 10 صباحاً حتى 5 مساءً في اليوم الثالث.

وتشمل فعاليات المعرض زاوية مخصص للألعاب التعليمية والإبداعية بإشراف «بنجو إنجليش، وميد ساينس». كما تشمل منصة المعرض الرئيسية فعاليات متنوعة من تقديم الجهات المشاركة في المعرض.

وتشارك شركة البحرين للاتصالات الوطنية (بتلكو) كراعي اتصالات حصري بالمعرض وستقدم خلاله عروضاً خاصة لجميع الزوار، بالإضافة إلى الرعاية الاستراتيجية لـ «تمكين».

وستشارك كل من المدرسة البريطانية، مدرسة ملتي نشنول كراعٍ ذهبي في المعرض ضمن الجهات المشاركة، بالإضافة إلى عدد متنوع من المدارس والروضات الخاصة، أنشطة ما بعد المدرسة، معاهد اللغات، شركات الاستشارات التعليمية، وشركات التأمين التي تقدم خدمات تعليمية.

ويهدف المعرض إلى تسهيل عملية التواصل بين أولياء الأمور والمؤسسات المهتمة بالتعليم، ما يتيح لأولياء الأمور سهولة الاختيار والتعرف على كل الأنشطة والفعاليات التي تساهم في دعم العملية التعليمية في مملكة البحرين.

يعتبر معرض «مدارس البحرين 2015» من المعارض المهمة في مملكة البحرين حيث يغطي قطاعاً مهماً وحيوياً في التعليم، ما يساهم في دفع العملية التعليمية إلى مزيد من التطور والتقدم.

والمعرض من تنظيم شركة إفنتس هاوس وهي من الشركات البحرينية المتميزة في إقامة وإدارة الفعاليات، بالإضافة إلى خدماتها الأخرى في التسويق وتصميم الهويات وبكوادر بحرينية متخصصة.

العدد 4505 - الثلثاء 06 يناير 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً