العدد 4504 - الإثنين 05 يناير 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1436هـ

"المكتب التنفيذي لمجلسي وزراء العمل والشئون الاجتماعية" يبحث التعاون مع "الغرفة"

المنامة - مجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشئون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

استعرض المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشئون الاجتماعية الخليجية عقيل الجاسم سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين المكتب التنفيذي وغرفة تجارة وصناعة البحرين.

وأكد الجاسم على أهمية استمرار العلاقة الوطيدة بين المكتب التنفيذي وغرفة تجارة وصناعة البحرين".

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد المؤيد لمدير عام المكتب التنفيذي عقيل الجاسم في مكتبه ببيت التجار، إذ أشاد المؤيد بإصدارات المكتب التنفيذي في مجالات العمل والشئون الاجتماعية والمجلة الصادرة عن المكتب، مؤكداً أهمية وجود مثل هذه الإصدارات التي تهم شريحة كبيرة من العاملين والمختصين والمهتمين بقضايا العمل والشؤون الاجتماعية في منطقة الخليج العربي.

من جانبه، قال الجاسم إن :"المكتب التنفيذي يتقاطع في بعض أهدافه ونشاطاته مع توجهات وأهداف الغرف التجارية في منطقة الخليج ومنها غرفة تجارة وصناعة البحرين حيث ان الإدارة العمالية في المكتب التنفيذي نفذت برامج وأنشطة متصلة بريادة الأعمال وتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتمكين المرأة العاملة وكل تلك البرامج والأنشطة لاقت صدى ايجابياً على مستوى دول الخليج وهو ما يدعونا لتعميم نتائج هذه الأنشطة لتستفيد منها الجهات المعنية وغرف التجارة هي إحدى هذه الجهات الهامة التي يحرص المكتب التنفيذي على دعوتها للمشاركة في أنشطته وبرامجه".

وأشاد الجاسم بما حققته غرفة تجارة وصناعة البحرين معرباً عن اعتزازه وتقديره بالعلاقات التي تجمع المكتب التنفيذي بالقائمين على الغرفة.

وأكد الجاسم خلال الاجتماع اهتمام المكتب وحرصه على تحقيق كل ما يدفع بتعزيز العلاقات المشتركة بينه والغرفة وبكل ما يخدم تطوير علاقات الشراكة بين الجانبين.

وأشاد الجاسم: "بالمبادرات الايجابية التي تقوم بها غرفة تجارة وصناعة البحرين التي تعتبر المحرك الأول للتطور الاقتصادي الذي تمر به مملكة البحرين في ظل توجيهات القيادة الرشيدة التي تولي القطاع الخاص الاهتمام المطلوب، منوهاً إلى ما تقوم به الغرفة لتذليل جميع الصعوبات والمشكلات التي تواجهه قطاع الاستثمار بشكل خاص، منوها في هذا الصدد إلى أن أهمية هذا النوع من الاستثمارات ودورها الكبير في تفعيل السوق الخليجية المشتركة التي تتوج توجيهات وتوجهات قادة دول مجلس التعاون الحكيمة وطموحات شعوبها.

حضر اللقاء من جانب غرفة تجارة وصناعة البحرين النائب الأول لرئيس الغرفة عثمان شريف الريس والرئيس التنفيذي للغرفة نبيل عبدالرحمن آل محمود، كما حضر من جانب المكتب التنفيذي مسئول العلاقات العامة والإعلام عيسى الدرازي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً