العدد 4503 - الأحد 04 يناير 2015م الموافق 13 ربيع الاول 1436هـ

لجنة تحكيم جائزة ناصر بن حمد تقوم بتقييم 20 مخيم وفق المعايير المحددة

عوالي - المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

بدأت لجنة تحكيم جائزة ناصر بن حمد لأفضل مخيم سلسلة جولاتها للتعرف على أفضل مخيم حيث تم تقسيم لجنة الحكام المكونة من 10 محكمين الى مجموعتين للقيام بزيارة 20 مخيم واللذين تم اختيارهم بناء على قرعة أقيمت في مركز خدمات المخيمين.

وكان محافظ المحافظة الجنوبية رئيس اللجنة العليا لموسم التخييم الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة قد وجه ببدء لجنة التحكيم الخاصة بجائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الأسبوعية لأفضل مخيم أولى سلسلة زياراتها التحكيمية لتقييم المخيمات المسجلة في مركز خدمات المخيمين والتي تنطبق عليهم الشروط.

وتضم الجهات المحكمة لجائزة ناصر بن حمد لأفضل مخيم ممثل من مكتب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز خدمات المخيمين وبلدية المنطقة الجنوبية ومديرية المحافظة الجنوبية والإدارة العامة للمرور والدفاع المدني والحرس الوطني ووزارة الصحة وإحدى الشركات العاملة بحقل البحرين والجهاز التنفيذي للبيئة.

وقامت كل مجموعة بتقييم كل مخيم وذلك من خلال استمارة اعتمدتها اللجنة العليا المشرفة على التخييم وتتكون من 20 سؤال يتم من خلالها التعرف على مدى مطابقة المخيم للشروط والهادفة الى توعية المخيمين بضرورة المحافظة على أمنهم وسلامتهم واتخاذ كافة السبل الكفيلة بذلك والمحافظة على البيئة والحياة الفطرية وتشجيع المخيمين على الالتزام بالشروط والمعايير بالإضافة الى التأكد من ان المخيم مسجل ومستوفي جميع الشروط.

وبهذه المناسبة أكد رئيس مركز خدمات المخيمين محمد ابراهيم السيسي على الاهداف النبيلة التي من اجلها أطلقت جائزة ناصر بن حمد لأفضل مخيم والرامية الى حرص المحافظة على إنجاح الموسم وإبرازه بصورة متميزة تكون فيه سلامة المخيمين هي الأساس الذي يسعى الجميع إليه دائما وحث الجميع على الالتزام بالمعايير التي حددتها اللجنة العليا والرامية إلى توفير أقصى درجات السلامة للجميع والمحافظة على الحياة البرية مشيرا الى ان اللجنة ستضمن نزاهة وشفافية الإعلان عن الفائز بالجائزة والذي سيتم تكريمه ومن ثم وضع لوحة تفيد بفوز المخيم بجائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تقديرا له ولجهوده في تطبيق شروط ومعايير اللجنة العليا للتخييم.

وأعرب السيسي عن تقديره لجميع المشاركين في المسابقة بالإضافة الى تعاون المخيمين مع لجنة التحكيم الامر الذي ساهم في سير العملية التحكيمية بصورة متميزة من كافة النواحي متمنيا ان يتواصل هذا التعاون البناء وصولا الى تحقيق الاهداف في المحافظة على سلامة جميع المخيمين.

يذكر ان اللجنة المنظمة العليا قد حددت مبلغ 1000 دينار للفائز في كل أسبوع كما سيتم اختيار أفضل 6 مخيمات جاءت في المركز الثاني وتكريمهم في نهاية موسم التخييم وبمكافئة 500 دينار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً