العدد 4502 - السبت 03 يناير 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1436هـ

سفير البحرين لدى العراق ينفي تلقيه رسالة اعتراض من المرجعية الدينية بشأن توقيف سلمان

نفى سفير مملكة البحرين لدى جمهورية العراق صلاح علي المالكي ما جاء في الخبر المتداول مؤخراً حول تلقيه رسالة اعتراض من المرجعية الدينية عن طريق النائب الأول لرئيس البرلمان العراقي الشيخ همام حمودي بشأن توقيف أمين عام جمعية الوفاق علي سلمان والذي أوردته بعض وسائل الإعلام وقال في هذا الصدد.

وأوضح أنه لم يستلم أو يتلقى أي مذكرة اعتراض من المرجعية الدينية عن طريق أي وسيط موضحاً في هذا السياق أن مذكرات الاحتجاج تكون من قبل حكومة الدولة المضيفة وبالتحديد وزارة الخارجية وليس أي جهة أخرى، وأختتم السفير تصريحه قائلاً إنه وتأكيداً على ذلك فقد اصدر مكتب النائب الأول لرئيس البرلمان العراقي الشيخ همام حمودي نفيه القاطع لمثل هذا الخبر الذي لا أساس له من الصحة وذلك بعد أن تم ربط أسم الشيخ همام حمودي بهذا الخبر المزعوم حيث تم إصدار بيان من مكتب النائب حمودي يوم الجمعة أوضح فيه عدم تسليم سفير مملكة البحرين أي مذكرة اعتراض من المرجعية الدينية بشأن توقيف أمين عام جمعية الوفاق علي سلمان من قبل السلطات بالمملكة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 10:59 ص

      القانون

      القانون هوينفذ علاناس وناس مثال الس..... عندما سب الشيعة وهاذ الشي موجودودخل اليوتيوب وشوف وكلامة من اكبر الفتن هل نفذ القانون علية وثانشي من يخون الوطن هو م..................

    • زائر 3 | 10:42 ص

      هل علي سلمان ايراني او عراقي

      علي سلمان بحريني ويحاكم في محاكم بحرينية وليس لاي دولة الحق التدخل في شؤن البحرين الداخلية با حفظ الامن والامان لجميع المواطنين وعلي سلمان ليس ايراني او عراقي لاحتجاج على محاكمته من تلك الدول

    • زائر 1 | 9:45 ص

      البحرين

      تيونه اخذوا عندكم ... في مملكة البحرين ا.. العربية يبقى القانون هو القانون ... حفظ الله البحرين من شر كيد الخائنين ... وثاني ماتهمني ردودكم الانفعالية .

اقرأ ايضاً