العدد 4499 - الأربعاء 31 ديسمبر 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1436هـ

الاتفاق يقترب من التعاقد مع صدام والفكاك

اقتربت إدارة نادي الاتفاق من التعاقد مع اللاعبين التونسي صدام القريشي والمغربي محمد الفكاك خلال فترة التسجيل الثانية «الشتوية» لتمثيل الفريق الكروي الأول في النصف الثاني من الموسم الجاري.

ويخوض القريشي تدريباته حاليا مع الفريق الاتفاقي بعدما استغنى عنه نادي الشباب في الفترة الأخيرة، ويلعب التونسي في مركز قلب الدفاع ويتميز بالطول وإجادة الكرات الرأسية، فيما يلعب الفكاك في مركز المهاجم ويبدو أنه في طريقه لفك ارتباطه مع ناديه الأول الاتحاد خلال الأيام المقبلة بعدما مثله منذ الموسم الماضي.

ويملك الاتفاق في صفوفه حاليا لاعبا نيجيريا مدافعا يدعى جيلكنسي بعدما مثل الفريق منذ الموسم الماضي وجددت الإدارة تعاقدها معه هذا الموسم، وتسعى إدارة نادي الاتفاق لتغيير جلد الفريق بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في الدور الأول وأدت لتواجده في قاع الترتيب والمركز الأخير بعدما خسر جميع مبارياته الثماني.

وكانت الإدارة اتفقت مع المدرب الوطني جاسم محمد على فك الارتباط بينهما بالتوافق وتعاقدت الإدارة مع المدرب الوطني سلمان إبراهيم الذي يقود الفريق حاليا، وتبدو أن رياح التغيير ستكون مستمرة في هذا الفريق بالاعتماد على العنصر الشبابي في القائمة والتشكيلة التي ستمثله في الدور الثاني من دوري الدرجة الثانية.

العدد 4499 - الأربعاء 31 ديسمبر 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:36 ص

      كلها اياها

      ملينا من النتائج السلبية والخطط المتخبطة وننتظر الجديد

    • زائر 1 | 1:18 ص

      فساد اداري

      يا ادارة الاتفاق انتون مابتصعدون للمتاز ولا في نزول لدرجة ثانية ليش هالخساير ؟ او الموضوع فيه فساد ؟

اقرأ ايضاً