العدد 4499 - الأربعاء 31 ديسمبر 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1436هـ

الحد يتقدم رسمياً لطلب لاعب الشباب علي مدن

تأكيداً لخبر «الوسط الرياضي» قبل شهرين

قدم نادي الحد رسالة رسمية لنادي الشباب يطلب فيها ضم لاعب الماروني ومنتخبنا الأولمبي لكرة القدم علي جعفر مدن على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2014-2015، وجاء ذلك قبل أيام قليلة.

وأكد رئيس جهاز كرة القدم بنادي الشباب علي سعيد السبيعي صحة هذه المعلومات، مؤكداً ان الرسالة الرسمية من نادي الحد قد وصلت لناديه قبل أيام قليلة تتضمن طلب اللاعب ولكن لم يتم البت فيها حتى الآن، مشيراً إلى أن مثل هذه الأمور تحتاج مناقشة بالتأكيد داخل مجلس إدارة النادي قبل الإقرار بالموافقة عليها أو لا سواءً موافقة مبدئية أو نهائية.

واضاف السبيعي إن الأيام القادمة ستكشف المزيد من التفاصيل عن هذا الأمر، لكن أكد مرة أخرى إن الرسالة وصلت ولم يتم الرد عليها حتى الآن.

وكان «الوسط الرياضي» قد ذكر قبل شهرين تقريباً وفي عدد يوم 5 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي ان علي مدن بات مطمعاً لأحد أندية المقدمة في دورينا وسيتم التفاوض مع ناديه لضمه في فترة الانتقالات الشتوية، وهاهو الأمر يحصل الآن.

ومدن (19 عاماً) من أبرز اللاعبين الصاعدين في دورينا المحلي وسبق له تمثيل عدة منتخبات للفئات العمرية قبل وصوله للمنتخب الأولمبي حالياً، ومدرب الحد الحالي التونسي شكري بجاوي كان قد أشرف على تدريبه في نادي الشباب الموسم الماضي.

العدد 4499 - الأربعاء 31 ديسمبر 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً