العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ

الملا: دعم نيابي لتعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري مع السودان

أكد رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا على أهمية تعزيز التعاون مع جمهورية السودان الشقيقة وتحقيق التكامل الاقتصادي العربي وفقا لتوجهات دول مجلس التعاون للخليج العربي .

واشار الملا الى اهمية الدعم البرلماني والنيابي المشترك بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات والقطاعات وخاصة المجال الزراعي والاستثماري وفق الاتفاقيات والمعاهدات الدولية المشتركة بين البلدين.

جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه بمجلس النواب صباح اليوم الأربعاء (31 ديسمبر/ كانون الأول 2014) سفير جمهورية السودان الشقيقة لدى مملكة البحرين السفير عبدالله أحمد عثمان، وذلك بحضور النائب الاول لرئيس مجلس النواب على العرادي ، و النائب الثاني لرئيس مجلس النواب الشيخ عبدالحليم مراد.

وأشار الملا إلى حرص مملكة البحرين على توطيد العلاقات التاريخية مع السودان والاستفادة من الخبرات السودانية في المجالات التشريعية والاقتصادية وتبادل الوفود البرلمانية، مؤكدا أن استراتيجية دول مجلس التعاون للخليج العربي التقارب مع السودان ودعم وحدته والحفاظ على استقراره وسلامة أراضيه في مواجهة التحديات الخارجية .

من جانبه عبر السفير السوداني عن تهنئته لرئيس مجلس النواب على انتخابه رئيسا للمجلس، مشيدا بدور المجالس التشريعية العربية في دعم أواصر التكامل العربي مع السودان في مختلف المجالات .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً