العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ

رئيس مجلس النواب يؤكد على الدور السعودي الرائد في المنطقة

أكد رئيس مجلس النواب أحمد بن إبراهيم الملا على أهمية تطور وتقدم العلاقات مع المملكة العربية السعودية الشقيقة والتنسيق في مختلف التعاون الإقليمية والدولية، مشيداً بالدور السعودي الرائد في المنطقة .

جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه بمجلس النواب صباح اليوم الأربعاء (31 ديسمبر/ كانون الأول 2014) سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى مملكة البحرين عبد الله بن عبد الملك آل الشيخ بحضور النائب الأول لرئيس مجلس النواب النائب على العرادي.

وخلال المقابلة ، اشاد رئيس مجلس النواب بالعلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة المتميزة التي تربط بين البلدين وشعبيهما الشقيقين وما تشهده من تطور وتقدم بفضل الدعم الذى تحظى به من قيادتى البلدين حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله عبد العزيز آل سعود .

وأكد الملا أن مملكة البحرين تعتز بمتانة علاقاتها مع المملكة الشقيقة وتسعى دائما لتقويتها وتوثيقها في توسيع مجالات التعاون القائمة بينهما ، لافتا الملا الى أن هذا المستوى المتقدم الذى وصلت اليه علاقات البلدين وتطور التعاون بينهما موضع ارتياح من الجانبين اللذان يسعيان لتحقيق المزيد على في مختلف المجالات .

كما تم خلال المقابلة استعراض عدد من القضايا موضع الاهتمام المشترك وآخر التطورات والمستجدات الراهنة في المنطقة .وجهود خادم الحرمين الشريفين في المصالحة العربية ووحدة الصف العربي والخليجي .

من جانبه تقدم السفير السعودي بخالص التهاني للملا بمناسبة انتخابه رئيسا للمجلس ، معربا عن تقديره لما تبذله المجالس التشريعية في تطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين في ظل منظومة مجلس التعاون للخليج العربي .

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً