العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ

رئيس مجلس النواب يؤكد على أهمية العلاقات مع الصين وتفعيل نتائج زيارات الوفود البرلمانية بين البلدين

أكد رئيس مجلس النواب أحمد بن إبراهيم الملا على أهمية العلاقات مع الصين الشعبية وتفعيل نتائج زيارات الوفود البرلمانية بين البلدين الصديقين .

جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (31 ديسمبر/ كانون الأول 2014) لسفير جمهورية الصين الشعبية لدى مملكة البحرين لي تشين ، بحضور النائب الأول لرئيس المجلس النائب على العرادي.

وخلال اللقاء، رحب رئيس مجلس النواب بالسفير الصيني، مشيدا بما وصلت إليه العلاقات البحرينية الصينية من تقدم ونماء في العديد من المجالات ونتائج زيارات الوفود البرلمانية ولجان الصداقة المشتركة .

كما جرى خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين البلدين الصديقين، وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك على الساحتين الإقليمية والدولية، مؤكداً خلال الاجتماع على اعتزاز بلاده اللامتناهي بالمسيرة الديموقراطية لمملكة البحرين، والتي ترجمت من خلال التجربة البرلمانية الريادية والتي تعكس في المقام الاول حيادية المجتمع .

كما قدم السفير الصيني لي تشين تهاني بلاده للملا بمناسبة انتخابه رئيسا للمجلس معربا عن أمله في تطوير العلاقات الثنائية خاصة في المجالات التشريعية والبرلمانية في ظل نتائج الزيارة التاريخية لعاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لجمهورية الصين الشعبية التي قام بها مؤخرا ، مؤكدا أنها أسهمت في فتح المزيد من آفاق التعاون المشترك بين البلدين الصديقين وما تبعها من زيارات لمسئولين وبرلمانيين ورجال اقتصاد وخبراء ، بما يخدم مصالح الشعبين الصديقين .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً