العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ

الشيخ خليفة بن خالد: الجمعة انطلاق معرض لإبراز طاقات الشباب البحريني وإنجازاته المتميزة

تستعد مؤسسة Visionaries الشبابية التنموية، والتي نظمت عددا من الفعاليات والبرامج المتنوعة خلال السنة الماضية منذ تأسيسها، لإقامة معرض iCitizen والذي يهدف لإبراز الطاقات الشبابية البحرينية وإنجازاتها المتميزة وتسليط الضوء على أهمية المواطنة الدولية .

وقال الشيخ خليفة بن خالد بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس أمناء مؤسسة Visionaries t في تصريح لوكالة انباء البحرين ان المؤسسة بدأت سنة 2014 بمعرض iSustain والذي أقيم بحلبة البحرين الدولية في شهر يناير الماضي وتضمن 40 شابا وشابه من رواد الأعمال المبتدئين وأصحاب المواهب المختلفة، تتطلع مؤسسة Visionaries لإقامة النسخة الثانية من هذه الفعالية الكبيرة يومي الجمعة والسبت الموافق 2 و 3 يناير/ كانون الثاني 2015 تحت اسم "iCitizen" حتى يتماشى مع الموضوع الرئيسي للسنة الجديدة، وهو المواطنة الدولية. وتتطلع المؤسسة خلال الفعالية لعرض نخبه جديدة من رواد الأعمال الشباب والموهوبين منهم، كما سيشارك عدد من الفرق التطوعية الشبابية وغيرها .

واضاف ان الفعالية التي ستقام بحلبة البحرين الدولية ستتضمن 50 مشاركا من فئة الشباب وجلسات حوارية متنوعة وعروضا فنية وترفيهية وثقافية.

كما أن المؤسسة سوف تستضيف شخصيات بارزة من داخل المملكة ومن الخارج من أجل إلهام الشباب وبناء قدراتهم وتحفيزهم على العمل المثابر .

واعرب الشيخ خليفة بن خالد بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس أمناء مؤسسة Visionaries عن فخره بالجهود التي يبذلها فريق عمل المؤسسة من أجل الاستعداد للبرامج القادمة، مبيناً أنه أصبح للشباب دور مهم وفعال في الوطن، وهذا ما حرص عليه صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى في تنمية وتعزيز الشباب .

وأكد أن على مؤسسات المجتمع المدني الاستماع والعمل بتوجيهات القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة حتى يسير العمل الوطني على طريق واحد .

وسوف تتواصل برامج وفعاليات مؤسسة Visionaries خلال سنة 2015 من خلال برنامج الحملة الوطنية للمواطنة الدولية والتي تهدف المؤسسة من خلالها إلى توعية الشباب لأمور وقضايا إقليمية ودولية مما يعزز روح المواطنة والمسؤولية تجاه الوطن .

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً