العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ

" بحرين مارينا " باكورة المشاريع الأيقونية لشركة "أملاك" ،، إطلاق المركز السكني والترفيهي المتكامل في 2019

أعلنت شركة "أملاك"، ذراع الاستثمار العقاري والمملوكة بالكامل للهيئة العامة للتأمين الاجتماعي، اليوم عن إطلاق المشروع التطويري "بحرين مارينا"، على أن تبدأ أعمال الإنشاء خلال الربع الثالث من العام 2015.

وقالت شركة "أملاك" في بيان صدر أمس الثلثاء "بأن المشروع التطويري المذهل "بحرين مارينا" يتماشى مع طموحات شركة أملاك الرامية لتحويل النادي البحري الحالي إلى مرفق عالمي المستوى ومعلم وطني متميز."

وجاء في البيان: "ترمي شركة "أملاك" إلى تعزيز وتطوير استراتيجيات الاستثمارات العقارية المملوكة للهيئة العامة للتأمين الاجتماعي. ويعتبر المشروع التطويري "بحرين مارينا" أول مشروع يعلن عنه منذ إطلاق شركة "أملاك".

وأكدت في البيان بأن "شركة أملاك على ثقة تامة بالعوائد المثمرة التي سيحققها هذا المشروع لمملكة البحرين" مشيراً إلى "الخبرة الطويلة والمهارة الواسعة الذي يتمتع به كادر العمل في شركة "أملاك"."

ويمتد المشروع التطويري "بحرين مارينا" على طول الشريط الساحلي، ويعد إحدى أهم الوجهات الترفيهية الراقية في البحرين وسيضم المشروع مرافق سكنية وترفيهية متطورة، إضافة إلى المرافق البحرية الفاخرة.

ويعتمد المشروع الجديد على تصاميم عصرية وحضارية، ويمتد على مساحة 1,500,000 قدماَ ليغطي المنطقة التي تشغل النادي البحري حالياً في قلب العاصمة المنامة، ويعتبر مشروعاً متميزاً من فئة الخمس نجوم ويشتمل على حدائق خضراء والعديد من المساحات المائية.

ومن المتوقع استكمال المشروع في عام 2019، ويتضمن المشروع المتعدد الاستخدامات فندقاً من فئة الخمس نجوم وشققاً متكاملة الخدمات، بالإضافة إلى شقق للتملك الحر وفلل بواجهة بحرية، علاوة على مركز تسوق ومركز ترفيهي وتعليمي عائلي متكامل ومنطقة مخصصة للاستجمام تمتاز بواجهتها البحرية المتفردة وأماكن مخصصة لمحلات التجزئة والمطاعم بالإضافة إلى مرسى ونادي يخوت تتسع لاستقبال أكثر من 300 قارب مختلفة الاحجام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:41 ص

      نعيش ونجوف

      الخبر يقول 2019 يعني ما بيصير هالمشروع انسوه خلاص. اذا دبي تسوي احسن من هالمشروع في سنة بدون كلام فاضي وشوشرة.

    • زائر 2 | 4:07 ص

      خوش

      مرتادي النادي البحري كلهم من الطبقه المتوسطه ويعد واجه ترفيهية لشريحة كبيره من الشعب وارى ان بعد هذا المشروع سيخصص هذا المنفس الى الطبقه الراقية والسياح من خارج البلاد فهل هناك بديل للفئه التي ترتاده حاليا ام هذه الفئة خارج الحسبان ؟؟؟؟؟؟

اقرأ ايضاً