العدد 4497 - الإثنين 29 ديسمبر 2014م الموافق 07 ربيع الاول 1436هـ

مدير المرور: خطة مرورية متكاملة لـ "ليلة رأس السنة" تتضمن تكثيف الدوريات

أكد مدير عام الإدارة العامة للمرور الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة، أن الإدارة أعدت خطة مرورية متكاملة تتضمن الترتيبات اللازمة لاحتفالات ليلة رأس السنة الميلادية، وتهدف إلى تنظيم الحركة المرورية، وتأمين سلامة كافة مستخدمي الطريق، والتعامل الفعال مع أي اختناقات مرورية، وضمان انسياب الحركة المرورية في الشوارع والتقاطعات الرئيسية، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بالأنظمة والقواعد المرورية.

وأشار الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة إلى أن الخطة تشمل تكثيف الدوريات المرورية الثابتة والمتحركة، وترتيب عدد من الضباط وضباط الصف، خاصة في الشوارع المتوقع أن تشهد ازدحامات، ومنها شوارع المعارض، وأسامة بن زيد، وأوال، والفاتح بمحافظة العاصمة، كما سيتم تكثيف التواجد المروري بدوار الرفاعين، وشارعي الرفاع، والصخير، ومنطقتي البوكوارة، والبر بالمحافظة الجنوبية، فيما سيتم ترتيب دورية متحركة لملاحظة الحركة المرورية على شارعي 28 و29 بمحافظة المحرق.

وأضاف أنه إذا اقتضت الحاجة، سيتم عمل التحويلات المرورية اللازمة بغرض معالجة أي ازدحام يمكن أن يحدث، لافتا في الوقت ذاته إلى أن الخطة المرورية تتضمن تمديد العمل بمكاتب الحوادث المرورية في مركزي أرض المعارض وأم الحصم.

وحث المدير العام للإدارة العامة للمرور، جميع سائقي السيارات على احترام الأنظمة والقواعد المرورية، وأخذ الحيطة والحذر، وتجنب السلوكيات المرورية الخاطئة التي تعرض الأرواح والممتلكات للخطر، كتجاوز السرعة المقررة، وعدم الالتزام بالإشارات الضوئية، داعيا إلى التعاون مع رجال المرور، وإتباع تعليمات تحويل بعض الشوارع التي قد يقتضيها الموقف، واتخاذ شوارع بديلة، وذلك بهدف ضمان انسيابية الحركة المرورية، متمنيا السلامة المرورية لكافة مستخدمي الطريق.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:01 م

      مسخرة!!

      انتبهوا بس للسكارى لا يذبحون الاوادم.. مو ناقصين.. كفاية قبل فترة.. ....سكران دخل قرية مضيع طريقه وشلخ جم سيارة والله ستر مادعم بني آدم..

    • زائر 1 | 11:18 ص

      اهم شي

      اهم شي تنظمون الحركه صوب المراق........

اقرأ ايضاً