العدد 4497 - الإثنين 29 ديسمبر 2014م الموافق 07 ربيع الاول 1436هـ

رئيس الوزراء يستقبل السفير الجزائري لدى البحرين

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح اليوم الثلثاء (30 ديسمبر/ كانون الأول 2014) سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية لدى المملكة نجيب سنوسي، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي كسفير لبلاده في المملكة.

وخلال اللقاء نوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمسار العلاقات الطيبة التي تربط بين مملكة البحرين والجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، وما يشهده التعاون المشترك بينهما من تقدم وبخاصة ما يتعلق بالتنسيق حيال القضايا الاقليمية والدولية ، مؤكدا سموه تطلع مملكة البحرين نحو المزيد من التقدم والتطوير في مستوى التعاون بين البلدين الشقيقين بما ينسجم مع متانة العلاقات بينهما.

وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بجهود السفير الجزائري لدى المملكة في تعزيز أطر العلاقات البحرينية الجزائرية، متمنياً سموه للسفير النجاح و التوفيق فيما سيوكل اليه من مهام مستقبلية.

من جانبه أعرب السفير الجزائري لدى المملكة عن شكره وتقديره لما لقاه من دعم وإسناد من الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء طوال فترة عمله في المملكة مما يعكس متانة العلاقات البحرينية الجزائرية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً