العدد 4497 - الإثنين 29 ديسمبر 2014م الموافق 07 ربيع الاول 1436هـ

رئيس الوزراء يشيد بالتطور الذي تشهده منظومة العدالة في البحرين

لدى تسلم سموه للوثيقة الاستراتيجية للسلطة القضائية 2020، أشاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بالتطور الذي تشهده منظومة العدالة في مملكة البحرين، مؤكداً سموه أن الثقة في نظامنا القضائي البحريني عالية ونعتز بالمراحل التي وصل إليها القضاء في البحرين ونفخر بقضاتنا وبحيادية ونزاهة قضائنا وبما يتمتع به من استقلالية، مشيداً سموه بالجهود المبذولة لتقوية البناء المؤسسي للسلطة القضائية بفضل جهود المجلس الأعلى للقضاء رئيساً وأعضاءً وبجهود القضاة.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح اليوم الثلثاء (30 ديسمبر/ كانون الأول 2014) رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز المستشار سالم بن محمد الكواري، وأعضاء المجلس، وذلك للسلام على سموه وتقديم الوثيقة الاستراتيجية للسلطة القضائية 2020 لتطوير العمل القضائي .

وقد نوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالتنظيم والتطوير المستمر الذي يشهده القضاء البحريني في بنيته وتشريعاته بكفاءة قضاته، مؤكداً سموه أن العمل بهذه الاستراتيجية سيدعم التطور الذي يشهده القضاء البحريني والذي امتاز عبر مسيرته بفضل نزاهة قضاته بالعدالة وتحقيق المساواة وسيادة القانون على الجميع.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن الأسس التي تقوم عليها الاستراتيجية ستسند عمل القضاء من خلال الاستفادة من التكنولوجيا المعلوماتية وتوظيفها وهو ما سينعكس إيجاباً على تنظيم القضاء وتبسيط إجراءاته وهي أهداف رسمها المجلس الأعلى للقضاء ولها منا كل الدعم والإسناد.

من جانبه، عبر رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز المستشار سالم بن محمد الكواري، عن بالغ شكره وتقديره وأعضاء المجلس الأعلى للقضاء، لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ، على الاهتمام والحرص الذي يبديه سموه لتطوير القضاء بمملكة البحرين ، معبراً عن تشرفه وأعضاء المجلس الأعلى للقضاء بتقديم الوثيقة الاستراتيجية للسلطة القضائية 2020 وتقديم إيجاز لسموه عن محتويات هذه الوثيقة وأهدافها ومحاورها المختلفة من أجل استمرار النهوض والارتقاء بالسلطة القضائية.

واضاف أنه رفع باسمه وباسم المجلس الأعلى للقضاء أسمى آيات الشكر والتقدير الى مقام صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لما تحظى به السلطة القضائية من مساندة ودعم من سموه.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً