العدد 4497 - الإثنين 29 ديسمبر 2014م الموافق 07 ربيع الاول 1436هـ

الليلة ... مسرح أوال يقدم "في بيتنا حريجة" بالصالة الثقافية

يقدم مسرح أوال عند الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلثاء (30 ديسمبر/ كانون الأول 2014) على خشبة الصالة الثقافية أولى عروض مسرحيته الكوميدية الجماهيرية «في بيتنا حريجة» وهي من تأليف يعقوب يوسف، وإخراج عبدالله ملك.

وتدور أحداث المسرحية حول اثنين من كبار السن «الشياب» وهما «بوراشد»، و«بوعبدالله» يلتقون في بيت ما وكل واحد منهما يزعم أنه منزله ويبدأ الصراع ومن ثم الأحداث والمفارقات. العمل رمزي ويحوي إسقاطات كثيرة حول ما يدور في العالم بشكل عام دون تحديد قصد معين أو موضوع ما. ويعتبر مسرح أوال هذه المسرحية هدية يقدمها للجمهور بعد غياب عن تقديم هذه النوعية من المسرحيات الجماهيرية الشعبية والكوميدية الهادفة وهي على غرار مسرحياته الشهيرة كمسرحية «البراحه»، «سوق المقاصيص»، وغيرها.

المسرحية من تمثيل عبدالله سويد، حسن محمد، سامي رشدان، محمد السعدون، سارة البلوشي، شيخة زويد، خليل المطوع ياسين قازاني. ويضم فريق العمل في المؤثرات الصوتية والإضاءة مازن كمال، وفي تصميم الديكور عبدالعزيز عبدالحميد، وفي تنفيذ الديكور راشد كويتان، ومساعد مخرج عبدالرحمن محمود، وفي إدارة الحركة المسرحية حمد عبدالله، وفي الإشراف على الإنتاج أحمد جاسم، وفي إدارة الإنتاج حمد عتيق.

وتباع تذاكر "في بيتنا حريجة" في الصالة الثقافية منذ الساعة 6 وحتى العاشرة مساء.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً