العدد 4497 - الإثنين 29 ديسمبر 2014م الموافق 07 ربيع الاول 1436هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله محمد حسين فولاد، عن عمر ناهز 62 عاماً، شقيق كلٍّ من: مصطفى فولاد وفاطمة وآسيا وفتحية، وخال كلٍّ من: الدكتور حسام نور والطيار هشام نور وبسام نور. وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (الثلثاء) في مقبرة المنامة الساعة التاسعة صباحاً. تقبل التعازي للرجال في صالة شيخة كانو في خليج توبلي، وللنساء في منزل عبدالعزيز نور في المنطقة نفسها (منزل رقم 1410 طريق 1126 مجمع 711 توبلي).

انتقلت إلى رحمة الله تعالى عائشة عبدالله علي ضيف، عن عمر ناهز 79 عاماً، وسيوارى جثمانها الثرى في الساعة الثامنة من صباح اليوم (الثلثاء) بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال والنساء في مأتم الصاغة في المحرق.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الطفلة زهراء حميد منصور عبدالله كاظم، عن عمر يناهز الشهر. تقبل التعازي للرجال وللنساء في منزلهم الكائن في غرب قرية المالكية (منزل رقم 666 طريق 3312 مجمع 1033 بالقرب من مسجد الأمير زيد.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الدانة خليفة إبراهيم الحادي، عن عمر ناهز 4 سنوات. تقبل التعازي للرجال في صالة عبدالملك بالبسيتين، وللنساء في صالة بن دينه بالقرب من مسجد لوتاه بالبسيتين.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب حسين عيسى عبدالله العابد، شقيق المرحوم عبدالله. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج عباس بالبلاد القديم، وللنساء في مأتم الحاج عيد أبوراشد (الدنكية).

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالكريم فرج عبدالكريم، شقيق كلٍّ من: محمد وسعد وعبدالله ومسامح وخليفة وأحمد وخالد، عن عمر ناهز 56 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مسجد النصف بالرفاع الشرقي، وللنساء في منزل المتوفى رقم 60 طريق 2901 مجمع 929 الرفاع الشرقي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عيسى علي النينون، والد كلٍّ من: عبدالله ومحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم المقشع، وللنساء في مأتم النساء بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عباس سلمان عبدالله علي، والد كلٍّ من: فاضل وحسين. تقبل التعازي للرجال في مأتم السنابس، وللنساء في مأتم أم خليل.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4497 - الإثنين 29 ديسمبر 2014م الموافق 07 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:09 ص

      زائر

      رحمه الله عبدالله فولاد.ورحمه الله الجميع.الفاتحه على روح المرحوم عبدالله فولاد.

    • زائر 1 | 11:53 م

      ماحوزي

      رحمكم الله جميعأً ..
      الفاتحة لأرواحهم

اقرأ ايضاً