العدد 4496 - الأحد 28 ديسمبر 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1436هـ

جمال داوود يقترح انشاء توسعة مركز كانو الصحي

تقدم النائب جمال داوود سلمان وعدد من أعضاء مجلس النواب باقتراح برغبة بشأن انشاء توسعة مركز كانو الصحي بدوار (17) بمدينة حمد وفتح خدماته للمواطنين لمدة (24) ساعة وانشاء قسم للولادة والامراض المزمنة فيه .

استنادا إلى المادة (68) من الدستور والمادة (127) من اللائحة الداخلية نتقدم إلى معاليكم بهذا الاقتراح برغبة المذكور اعلاه وذلك للزيادة المضطردة في المراجعين من المواطنين والمقيمين في مدينة حمد والمناطق القريبة لمركز كانو الصحي مما تستدعي الحاجة إلى توسعته لاستيعاب العدد المتزايد من المراجعين.

ومن جانب آخر نطلب من الحكومة العمل على ان يقدم المركز الصحي خدماته طوال اليوم خلال 24 ساعة وذلك للحاجة الماسة لإيجاد مركز صحي يعمل 24 ساعة في مدينة حمد وذلك لعدم وجود أي مركز صحي فيها يعمل 24 ساعة.

وكذلك نطالب من خلال هذا الاقتراح انشاء اقسام جديدة لخدمة مواطني مدينة حمد المناطق المجاورة ومنها انشاء قسم للولادة في مركز حمد كانو وذلك لعدم توفر مستشفيات قريبة للولادة واقرب المستشفيات مركز السلمانية الطبي ومستشفى الملك حمد وهما بعيدان عن مدينة حمد مما يستدعي انشاء مثل هذا القسم الهام في مدينة حمد .

وكذلك انشاء قسم لعلاج الامراض المزمنة التي تستدعي من المريض المراجعة الدورية والطارئة وبشكل مستمر ومن هذه الامراض السكري وارتفاع ضغط الدم والروماتيزم والسكلر سواها من الامراض المزمنة التي تحتاج الى عناية خاصة وبإيجاد قسم خاص للأمراض المزمنة سيتسنى الاعتناء بهذه الفئة من المرضى بشكل مناسب .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:19 م

      احنا مانبي بس توسعة

      نبي ناس تأدي خدمتها بإخلاص. أغلب دكاترة مركز كانو غير كفؤين للأسف ثلاث مرات يسون تتحليل لبنتي ولايعرفون ويش فيها ولايقبلون بتحويلي للسلمانية في المرة الرابعة عرضت تحليلها على دكتورة في نفس المركز وبعد إلحاح تم تحويلي للسلمانية وعرفت مشكلة بنتي لكن بعد فوات الآوان

    • زائر 3 | 10:08 ص

      أخي النائب جمال داوود - نتمنى أن نعرف عنوانك وطريقة الإتصال بك وشكراً لك

      مبروك فوزك أولاً - وهناك أهم من هذا الإقتراح بما أنك تسكن في نفس المنطقة - لن نطلب منك أشياء تقترحها مثل رفع رواتب أو تشغيل عاطلين أو ما شابهها لأن تلك المطالب مستحيلة - ولكن نطلب منك ونرجوك بأن تقترح على المرور بمنع أدوات الإزعاج التي تحصل يومياً في منطقتنا ومنطقتك من دوار 12 حتى دوار 18 إزعاج الدراجات النارية بجميع أنواعها وإزعاج السيارات ومسجلاتها وأصواتها الصاخبة - لا نستطيع الراحة في بيوتنا 24 ساعة والفوضى من بعض قليلي الإحساس من الشباب وأنت لا بد بأنك على علم بذلك الإزعاج وشكرا لك.

    • زائر 1 | 8:29 ص

      ما يحتاج

      طلعوا المجنسين من البلد ولا يحتاج توسعة

    • زائر 2 زائر 1 | 9:31 ص

      خلنا واقعيين و خل عنك مشكلة التجنيس

      مدينة حمد تحتاج مستشفي مو بس مركز صحي يعمل 24 ساعة.
      و كذلك شارع البديع مو معقولة يومي الجمعة و السبت كل اللي في هالمناطق بالاضافة للمنامة يروحون مركز النعيم
      و مركز النعيم عليه عليه ضغط واجد و ما يفتح الا للساع 12ليلا مع العلم انه يكون مغلق من 2 الى 4 مساء

اقرأ ايضاً