العدد 4494 - الجمعة 26 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ

مطار القاهرة يستدعى فصيلة أمن مركزي لتأمين نجم "ستار أكاديمي"

استدعت سلطات مطار القاهرة مساء اليوم السبت (27 ديسمبر/ كانون الأول 2014) فصيلة أمن مركزى لتأمين محمد شاهين نجم برنامج ستار أكاديمى لدى عودته من لبنان حيث تدافع المئات إلى صالة الوصول لاستقباله .

وصرحت مصادر أمنية مسؤولة بالمطار قائلة: "جاء استدعاء فصيلة أمن مركزى للسيطرة على تدافع المئات الذين حرصوا على التوجه إلى صالة الوصول رقم 3 لإستقبال شاهين الذى وصل على رحلة طيران الشرق الأوسط من بيروت وتم نشر أعداد كبيرة من رجال الأمن والشرطة السرية لتأمين خروجه حيث حرص المئات على استقباله وحمل صوره وأعلام مصر".

وصرح شاهين لدى عودته : "إننى سعيد بهذا الاستقبال الكبير فى مطار القاهرة وبفوزى لأكون نجم الموسم العاشر لبرنامج ستار أكاديمي بعد منافسات شرسة مع التونسية غادة أجريدى واللبنانية ليل مخول وأهدى هذا الفوز لكل المصريين الذين حرصوا على التصويت لي ودعمي طوال المسابقة وهذه مسئولية كبيرة سأحرص على الاحتفاظ بثقة المصريين من خلال العمل بجد خلال الفترة القادمة وتقديم ما يحتفظ بمكانتي لديهم وما يسعدهم ويمتعهم من فن أصيل" .

يذكر أن فوز شاهين بالموسم العاشر يعد المرة الثالثة على التوالى التى تفوز بها المواهب المصرية حيث حصلت نسمة محجوب على لقب الموسم الثامن و محمود محيى على لقب الموسم التاسع من البرنامج .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً