العدد 4494 - الجمعة 26 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ

الملا: تقييم أداء المؤسسات الاقتصادية من خلال دورها في المسئولية المجتمعية

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

دعا رئيس مجلس النواب أحمد بن ابراهيم الملا المؤسسات الاقتصادية والفعاليات التجارية ورجال المال والأعمال للقيام بدورهم في المسؤولية المجتمعة للنهوض بالمستوى الحضاري والتنموي في البلاد عبر المشاريع والمساهمات التي تلبي احتياجات الوطن والمواطنين .

وأشار الملا أن المسؤولية المجتمعية باتت أمراً ملحاً وحاجةً ضرورية لتقييم أداء المؤسسات والفعاليات في البلدان والمجتمعات ومن الأهمية بمكان أن يكون لها دوراً بارزاً في هذا الجانب كي تؤدي الدور المطلوب منها إثر الأرباح والنتائج التي تحصدها خلال عملها في البلد.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس مجلس النواب أحمد بن إبراهيم الملا بمكتبه مساء اليوم السبت (27 ديسمبر/ كانون الأول 2014) بيوسف عبدالغفار و علي الإبراهيم من الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية وذلك بحضور النائب الأول لرئيس مجلس النواب النائب علي العرادي و النائب أحمد قراطة و رئيس هيئة المستشارين بمجلس النواب صالح الغثيث.

وخلال اللقاء تم استعراض المشاريع والبرامج التي تقوم الشبكة داخل وخارج مملكة البحرين واثر ذلك على تطوير الكفاءات الإدارية وتعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية ونشر ثقافتها.

وقد أعرب الملا عن دعم مجلس النواب لكافة المؤسسات المجتمعية التي تسعى لخدمة الوطن والمواطنين وما تقوم به من برامج وتسعى له من أهداف سامية.

ومن المقرر أن تقيم الشبكة الإقليمية حفل تكريم صباح غد الأحد ضمن فعاليات الملتقى التدريبي لقادة وخبراء مؤسسات رعاية الأيتام بدول مجلس التعاون الخليجي 2014 لعدد من الشخصيات الخليجية تقديراً لدورها في المسؤولية المجتمعية ورعاية الأيتام والاعمال الخيرية في دول المنطقة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً