العدد 4494 - الجمعة 26 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ

اليمن: انحفاض الجريمة في صنعاء 59 %

انخفضت نسبة الجريمة في العاصمة اليمنية صنعاء بنسبة 59 في المئة خلال العام الحالي 2014، مقارنة بالعام الماضي 2013، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة "الحياة".

وأوضح مدير الشرطة اليمنية في صنعاء العميد عبدالرزاق المؤيد لـ "وكالة الأنباء اليمنية" أن الجرائم المضبوطة 10 آلاف و532 جريمة من إجمالي الجرائم المسجلة خلال 2014 والبالغة 12 ألف و122 جريمة، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط قرابة 12 ألف متهماً في هذه القضايا. وبين المؤيد أن الأجهزة الأمنية استعادت 305 سيارات مسروقة من إجمالي 605 سيارات تمت سرقتها منذ بداية العام الحالي .

وتوقع أن يشهد العام القادم انخفاض كبير في معدل الجريمة في حال تضاعفت الجهود الرسمية والشعبية في التصدي للأعمال الإجرامية والإرهابية واتجاه الأوضاع للاستقرار.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:09 م

      واضح

      البركة في الحوثيين ....

    • زائر 1 | 1:20 م

      الرصاصي لوني المفضل

      أكثر من عشرة الاف جريمة مضبوطة من 12 ألف و122 جريمة مبلغ عنها، و12 ألف حرامي!!! وفي مدينة عربية ومسلمة! خبر صاعق ويدل على عدم التقوى، والصراحة فشيله وشي مخجل ومحزن في الوقت نفسه بأن ترتكب مثل هذه الأشياء
      والحمدلله على نعمة الأمن والأمان الذي نعيشه في بلادنا

    • زائر 2 زائر 1 | 2:19 م

      الفرق واضح

      الفرق واضح يا عزيزي وذلك بعود غي مثل هذه الحالات لعدة أسباب وأهمها دور الإعلام والانفتاح على ثقافة الآخرين مع الاخذ في الإعتبار هو عدم الانتقاص من ثقافة اليمنيين ولكنه السبب الرئيسي لمكونات الشعوب في العالم الآن ولك الحكم مثلاً عن شعوب لم تتمكن الى الآن من إستخدام شبكات الإنترنيت وما شابهها من وسائل لتبادل الخبرات والمعلومات مما يساهم في ارتقاء الشعوب في تناول المواد المطروحة والسبب الآخر إننا في دول الخليج خاصة البحرين تتميز بأنها ولازالت سباقه في كل المجالات ولا سيما الإنفتاح على الآخرين .

اقرأ ايضاً