العدد 4493 - الخميس 25 ديسمبر 2014م الموافق 04 ربيع الاول 1436هـ

«عمومية الإصلاح» تنتخب إدارتها... وعيسى بن محمد رئيساً للجمعية بالتزكية

الوسط - محرر الشئون المحلية 

25 ديسمبر 2014

عقدت جميع الإصلاح جمعيتها العمومية مساء أمس الأول الأربعاء (24 ديسمبر/ كانون الأول 2014) بقاعة الشيخ عبدالرحمن الجودر بمقر جمعية الإصلاح بالمحرق برئاسة الشيخ عيسى بن محمد آل خليفة وحضورعدد كبير من أعضاء الجمعية، لانتخاب مجلس إدارة جديدة للدورة الثامنة عشرة للعامين 2015-2016 ومناقشة التقريرين المالي والأدبي للدورة الماضية، بحضور مندوب وزارة التنمية الاجتماعية خالد شريف.

وقد أسفرت الانتخابات عن فوز الشيخ عيسى بن محمد آل خليفة بمنصب رئيس مجلس الإدارة بالتزكية. وبعد فرز الأصوات فاز بعضوية المجلس كل من: الشيخ عبداللطيف أحمد الشيخ، وعبدالعزيز جلال المير، ورائد إبراهيم الجودر، وهاشم محمد نور المدني، وخالد أحمد بوقحوص، والشيخ عبدالرحمن أحمد الموسى، ومحمد سيف الأنصاري، وحمد عبدالله جميل، ومحمد عبدالواحد الكوهجي، وحسن يوسف عبدالرحمن مراد، وزاهر محمد سعيد.

وكان الشيخ عيسى بن محمد آل خليفة ألقى كلمة في بداية الاجتماع، أشاد فيها بأعضاء جمعية الإصلاح وحضورهم البارز في المجتمع، وجهدهم الفاعل في مختلف أنشطة الجمعية، كما دعاهم إلى مواصلة مسيرة العطاء للجمعية التي امتدت إلى أكثر من سبعين عاماً وتقديم رسالتها الخالدة من خلال ما تقدمه من أنشطة وفاعليات في مختلف مجالات العمل الخيري والدعوي والثقافي والرياضي والتواصل الدائم مع جميع شرائح المجتمع البحريني ومؤسساته.

ثم استعرض رئيس القطاعات والفروع بالجمعية هاشم المدني أهم الإنجازات خلال الفترة الماضية مؤكداً سعي الجمعية إلى زيادة مراكز وفروع الجمعية في أنحاء البحرين كافة. كما أشاد بفوز فرع الجمعية بمدينة عيسى بمناقصة إدارة مركز عبدالله فخرو لكبار السن المعروضة من وزارة التنمية.

ثم ألقى المدير التنفيذي للجنة الأعمال الخيرية بالجمعية الشيخ طارق طه كلمة بين فيها الدور البارز للجمعية في مجال العمل الخيري داخل البحرين وخارجها، حيث تعد اللجنة رائدة في مجال دعم الأسر المنتجة بالبحرين حيث تدعم (أكثر من 191 أسرة)، كما تعمل حالياً على إنشاء مركز تدريب للأسر المحتاجة لتكون من الأسر المنتجة. كما حققت اللجنة السبق في أن تكون الجمعية أول جمعية في البحرين تقدم خدمة التبرع الإلكتروني إضافة ما تقوم به اللجنة من حملات إغاثية ومشروعات صحية وتعليمية في عدة دول مثل فلسطين وسورية وغيرهما.

العدد 4493 - الخميس 25 ديسمبر 2014م الموافق 04 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً