العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ

مجموعة «ايمكي» تنوي فتح 3 محلات هايبر ماركت جديدة في البحرين

ستخلق 600 وظيفة جديدة للبحرينيين بحلول نهاية العام 2016

كشفت مجموعة «ايمكي» في الإمارات، التي تدير محلات سوبر ماركت اللولو، أنها فتحت مركزاً لوجستياً رئيسياً في المنامة لعملياتها الإقليمية، وتنوي فتح ثلاثة محلات سوبر ماركت في البحرين.

وستقوم المجموعة بخلق 600 وظيفة للبحرينيين بحلول نهاية العام 2016، ومجموعة ايمكي لها وجود في اليمن والهند ودول الخليج الأخرى أيضاً.

وأشار المدير الإداري لمجموعة لولو، يوسف علي، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، إن انخفاض أسعار النفط لن يكون له أي تأثير على توسع المجموعة، وسوف نمضي قدماً مع جميع خطط التوسع والتنويع الكبرى التي أعلنت في البحرين، ودولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط وأجزاء أخرى من العالم.

وكان رجل الأعمال الهندي البارز لمجموعة لولو، يوسف علي، من بين الذين تم تكريمهم بـ «وسام البحرين» (وسام البحرين - أمر الملك)، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الثالث والأربعين لمملكة البحرين والذكرى السنوية الخامسة عشرة لتولي عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مقاليد الحكم. ومع منح هذا الشرف، أصبح يوسف علي أول شخص غير بحريني على الإطلاق يحصل على هذه الجائزة الرفيعة من الملك، وقد منح الملك الوسام المدني الأسمى بالمملكة إلى يوسف علي تقديراً لمساهمته الغنية في ازدهار المملكة.

وذكر علي في تصريح سابق أن «مملكة البحرين تحتوى على مناخ ممتاز جداً للاستثمار؛ إذ يحصل المستثمرون على الدعم الكبير من القيادة، وعلى رأسهم جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة». مشيراً إلى «أن سياسة «لولو هايبر ماركت» هي أن نكون متواجدين لخدمة زبائننا في مملكة البحرين وتقديم أفضل وأجود الخدمات والمواد الغذائية بمختلف أنواعها».

وأضاف علي، أن «لولو هايبر ماركت» تدرس الاستثمار في المستشفيات والعيادات الطبية وقطاع الصحة في البحرين؛ إذ سيقدم المستشفى علاجاً ممتازاً وبأسعار مناسبة. وعن حجم الاستثمار قال علي: «حجم الاستثمار في المستشفى قيد الدراسة والمشروع سيتم تنفيذه في مملكة البحرين قريباً».

العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً