العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ

«الغرفة» تبحث آليات تنفيذ توصيات الملتقى لسيدات الأعمال الخليجيات

المنامة - غرفة تجارة وصناعة البحرين 

22 ديسمبر 2014

بحثت لجنة سيدات الأعمال بغرفة تجارة وصناعة البحرين، خلال اجتماعها الدوري مؤخراً في مقر بيت التجار، برئاسة عضو مجلس الإدارة أفنان راشد الزياني، آليات تنفيذ توصيات الملتقى الثاني لسيدات الأعمال الخليجيات.

وأعربت اللجنة عن اعتزازها وتقديرها بنجاح فعاليات الملتقى الثاني لصاحبات الأعمال الخليجيات الذي عُقد في منتصف أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، كما ثمّنت جهود الغرفة والعاملين فيها خلال فترة استضافة الحدث الذي تم تنظيمه تحت رعاية قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة.

واستعرض الاجتماع خطة عمل وموازنة اللجنة المتوقعة للعام 2015، بالإضافة إلى تأكيد أهمية المشاركة في ملتقى صاحبات الأعمال المزمع انعقاده في دولة قطر الشقيقة، ومؤتمر «سيدات الأعمال العالميات... جسورنا نحو العالم»، المقرر إقامته خلال شهر مارس/ آذار المقبل بتنظيم من نادي صاحبات الأعمال، إضافة إلى مؤتمر سيدات الأعمال بفرنسا المقرر انعقاده خلال شهر أكتوبر 2015.

كما هنأت اللجنة العضو أمينة الحواج بمناسبة حصولها على جائزة أفضل امرأة ريادية للعام 2014 في حفل جائزة الأمير عبدالعزيز بن عبدالله العالمية لريادة الأعمال، مؤكدة بذلك أن المرأة البحرينية استطاعت بكل جدارة أن تتبوّأ مراتب متقدمة في مختلف الميادين والأصعدة على المستوى الخليجي والعربي والعالمي.

حضر الاجتماع العضوات: فيكي معوض، فوزية عبد الكريم، هالة جمال، أمينة الحواج، سوسن عابدين، خلود عبدالقادر، آمال الحايكي، ومستشارة اللجنة بتول داداباي، إلى جانب عدد من المسئولين في الغرفة.

العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً