العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ

«طيران الخليج» تسيِّر رحلات إلى مدينتي القصيم والطائف

الوسط - المحرر الاقتصادي 

22 ديسمبر 2014

أعلنت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، أمس (الإثنين) عن زيادة عدد رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية بإضافة وجهتين جديدتين وهي مدينتا القصيم والطائف؛ ما يرفع عدد محطاتها فى السعودية إلى 6 محطات. وستبدأ رحلات الناقلة إلى الوجهتين الجديدتين في العاشر من يناير/ كانون الأول 2015 بواقع 4 رحلات أسبوعياً إلى كل من الوجهتين.

وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلم: «تمتد علاقتنا الطويلة والوطيدة بالمملكة العربية السعودية منذ افتتاح خطنا إلى الظهران العام 1950. تمثل المملكة العربية السعودية إحدى أهم أسواقنا، وما تسيير رحلاتنا إلى القصيم والطائف إلا خير دليل على التزامنا بخدمة الشعب السعودي الشقيق الذي نقدم له خدمات السفر إلى مختلف وجهات شبكة طيران الخليج في كل من الدمام وجدة والرياض والمدينة المنورة، بالإضافة إلى المحطتين الجديدتين».

وعبر المسلم عن شكره للسلطات في المملكة العربية السعودية لجهودها في كل ما يتعلق بافتتاح وجهتين جديدتين ستشهدان إقبالاً كبيراً من المسافرين.

وتقع مدينة الطائف في منطقة مكة المكرمة على المنحدرات الشرقية لجبال السروات، وتعتبر العاصمة الصيفية غير الرسمية للمملكة العربية السعودية. وستسيّر طيران الخليج 4 رحلات أسبوعية إلى مدينة الطائف باستخدام طائرتها من طراز الأيرباص A320. فيما تقع القصيم في قلب المملكة العربية السعودية والتي تشتهر بإنتاجها الزراعي. وستسيّر طيران الخليج 4 رحلات أسبوعية إلى مدينة القصيم باستخدام طائرتها من طراز الأيرباص A320.

العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً