العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ

وزير الصناعة يستعرض الأجواء الاستثمارية بالبحرين مع السفير المغربي

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

22 ديسمبر 2014

استعرض وزير الصناعة والتجارة زايد الزياني، لدى لقائه بمكتبه صباح أمس (الاثنين)، سفير المملكة المغربية لدى مملكة البحرين أحمد رشيد خطابي، الوضع الاقتصادي في البلاد والإجراءات الميسرة التي تتبعها حكومة البحرين في سبيل توفير الأجواء المناسبة لإقامة المشاريع الاستثمارية في البلاد، مركزاً في هذا الصدد على القوانين والتشريعات التي تتماشى والمتطلبات العالمية في مجال حماية الاستثمارات والمشاريع الاقتصادية المختلفة.

وأكد وزير الصناعة والتجارة عمق وعراقة العلاقات التي تربط مملكة البحرين والمملكة المغربية، منوهاً في هذا الصدد إلى جهود قيادتي وحكومتي البلدين الشقيقين لتعزيز التعاون الاقتصادي المشترك وفي مختلف المجالات. كما شدد الوزير على أهمية الفعاليات والزيارات المتبادلة بين المسئولين في كلا البلدين ودورها في رفع مستويات التبادل التجاري بينهما وتعزيز علاقاتهما المشتركة.

بدوره، أشاد السفير المغربي بتنامي التعاون الاقتصادي بين بلاده ومملكة البحرين، مؤكداً سعي بلاده لتطوير علاقاتها بمملكة البحرين في كل المجالات، وخصوصاً المجال الاقتصادي الذي ينعكس بدوره على مصالح الشعبين الشقيقين. كما أثنى السفير على ما حققته مملكة البحرين من تطور ورقى في مختلف الأصعدة.

العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً