العدد 4488 - السبت 20 ديسمبر 2014م الموافق 28 صفر 1436هـ

أهالي البسيتين يحتفلون بالعيد الوطني

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

احتفل أهالي البسيتين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى وذلك في مهرجان رعاه نائب المنطقة علي عيسى بوفرسن وبالتعاون مع محافظة المحرق.

وشهد الاحتفال حضور كبير من الأهالي من داخل وخارج البسيتين، كما حضر نائب محافظ محافظة المحرق سلطان بن علي السليطي جانب من الاحتفال الذي أقيم في ساحة الشرفاء.

وشهد المهرجان كلمة للنائب علي بوفرسن ومشاركة من الفنان عصام الدعيس الذي قدم أناشيد وطنية بالمناسبة، كما تضمنت الفقرات فرق شعبية ومشاركة واسعة من الأسر المنتجة وجناح كبير لألعاب الأطفال.

وأكد بوفرسن في كلمته على أن البسيتين تعبر دائماً عن ولائها ومحبتها للمملكة الغالية وبقيادتها الرشيدة، وكانت لرجالها ونسائها وقفات مشهودة ولا أحد يزايد على وطنيتهم وحبهم لتراب الوطن، وحرصهم على المشاركة في المناسبة العزيزة على قلب كل بحريني.

ولفت إلى أن الاحتفال يقام لأول مرة تحت رعايته كنائب للمنطقة وجاء بناء على اقتراح الأهالي والذي يعكس شعاره الانتخابي "معاً نقدر" وأهمية أن يشارك الناخبين في صنع القرار والتواصل المستمر وعدم الانقطاع حتى من خلال الزيارات الميدانية للمناطق والمجالس الأهلية داخل وخارج المنطقة.

وأعلن خلال الحفل عن افتتاح مكتب ومجلس خاص للأهالي، وعبر عن عميق شكره للأهالي وثقتهم الكبيرة في اختياره ممثلاً عنهم في مجلس النواب لنقل صوتهم ومطالبهم والعمل على تحقيقها، وموقفه الثابت فيما يتعلق بميزانية الحكومة وأهمية أن تعكس تطلعات الناخبين في تحسين معيشتهم وحلحلة الأزمة الإسكانية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً