العدد 4488 - السبت 20 ديسمبر 2014م الموافق 28 صفر 1436هـ

"الأشغال والبلديات" تحتفل بالعيد الوطني في مخيمها بالصخير

المنامة – وزارة الأشغال والبلديات 

تحديث: 12 مايو 2017

بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، أقامت وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني احتفالا تحت رعاية الوزير عصام بن عبدالله خلف في مخيمها السنوي بالصخير وذلك بتنظيم من لجنة الثقافة المؤسسية والأنشطة بالوزارة وبمشاركة منتسبي الوزارة وعائلاتهم.

وبهذه المناسبة الوطنية، رفع الوزير أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لعاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وإلى ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ، مشيدا بالأعراس الوطنية التي تشهدها مملكة البحرين في مختلف محافظات المملكة احتفاء بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع من المواطنين والمقيمين.

وقد تضمن الاحتفال العديد من الفعاليات والمسابقات الترفيهية وتوزيع الجوائز وسط اجواء من المحبة والألفة الممزوجة بألوان علم مملكة البحرين وأنغام الاغاني الوطنية.

من جانبه، قال الوكيل المساعد للخدمات الفنية رئيس لجنة الثقافة المؤسسية والأنشطة احمد عبدالعزيز الخياط أن تنظيم هذا الحفل سنوياً يعزز الروح الوطنية والمشاعر الايجابية، كما يعزز مبدأ المواطنة وقيم الحب والولاء للوطن والقيادة الرشيدة.

ومن جانب متصل، أعرب مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام فهد جاسم بوعلاي عن فخره بتضافر الجهود في الوزارة لإحياء هذه الإحتفالية الوطنية القريبة من قلب الموظفين والذين يمثلون خير سفراء لمؤسستهم على الصعيدين الداخلي والخارجي، مثمناً لهم عملهم المضني بغية خدمة وراحة كل مواطن ومقيم على هذه الأرض المباركة تماشياً مع رؤية البحرين الإقتصادية 2030.

كما عبر الموظفون عن اهمية المشاركة في مثل هذه الاحتفالات التي وتعزز قيم الحب والولاء للوطن والقيادة الرشيدة، كما عبروا عن تطلعاتهم لمواصلة المسيرة المباركة من المشروع الإصلاحي الذي دشنه جلالة الملك المفدى والذي شهدت المملكة من خلاله الكثير من الانجازات والمكتسبات في كافة المجالات.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:28 م

      الأشغال فقط

      وليس البلديات اصلا ما في موظف من البلديات راح أو يعلم بهذا المخيم
      ...

    • زائر 1 | 10:20 ص

      للأشغال فقط

      هذا مخيم لوزارة الأشغال فقط و ليس للبلديات

اقرأ ايضاً