العدد 4488 - السبت 20 ديسمبر 2014م الموافق 28 صفر 1436هـ

الملا: التعاون بين الحكومة والنواب لخدمة الوطن والمواطنين

أكد رئيس مجلس النواب أحمد بن إبراهيم الملا على أهمية التعاون القائم بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لخدمة الوطن والمواطنين، لافتا لحرص مجلس النواب على استمرار التعاون والتواصل المشترك مع الحكومة في دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الرابع ، بهدف تحقيق الصالح والفائدة للوطن والمواطنين.

وأشار الملا إلى أن هذا التعاون الذي يقوم على الثقة والاحترام المتبادلين يسرع من وتيرة العمل البرلماني من خلال الاستجابة للمقترحات والمشاريع التي يتطلع لتنفيذها النواب والمواطنين معا.

منوها إلى أن مجلس النواب يتطلع ويطمح لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية جراء التعاون بين السلطتين .

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس النواب بمكتبه صباح اليوم الأحد (21 ديسمبر/ كانون الأول 2014) لوزير شؤون مجلسي الشورى والنواب غانم البوعينين.

 

من جانبه ثمن الوزير البوعينين الدور الذي يقوم به مجلس النواب لتعميق أسس التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، لافتاً إلى أن ذلك التعاون المثمر سيكون آثار إيجابية تصب في مصلحة الوطن والمواطنين.

وخلال اللقاء بحث رئيس مجلس النواب مع وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب التعاون القائم بين السلطتين التشريعية والتنفيذية ومجمل القضايا التشريعية، مؤكدين في هذا الصدد تجاوب الحكومة مع كل ما يطرحه المجلس من موضوعات تمس اهتمامات المواطنين واحتياجاتهم وتخدم مسيرة الإصلاح التنمية والتطوير في مملكة البحرين.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:21 ص

      منشوف

      منشوف تستطيعون رئيس الحكومة ووزرائه وإذا خلاف ذلك فأنتم نواطير وزير.

اقرأ ايضاً