العدد 4487 - الجمعة 19 ديسمبر 2014م الموافق 26 صفر 1436هـ

رودريغيز جاهز وشكوك حول راموس في نهائي كأس العالم

قال مدرب ريال مدريد بطل أوروبا كارلو أنشيلوتي أمس (الجمعة) إن لاعب وسطه جيمس رودريغيز جاهز للمشاركة في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية لكرة القدم أمام سان لورينزو الأرجنتيني في المغرب اليوم (السبت) إلا أن مشاركة المدافع سيرجيو راموس لا تزال غير مؤكدة بعد.

وتعافى رودريغيز من إصابة في ربلة الساق أبعدته عن الملاعب مدة أسبوعين في حين أصيب راموس في الفخذ خلال مباراة الدور قبل النهائي والتي انتهت بفوز النادي الملكي 4/صفر على كروز ازول المكسيكي يوم الثلثاء الماضي.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي قبل المواجهة بين بطلي أوروبا وأميركا الجنوبية: «لا توجد أي مخاطرة بالنسبة لرودريغيز إذ انه يتدرب منذ الأربعاء وقد تعافى تماما».

وأضاف أنشيلوتي إن راموس سيتدرب مرة أخرى في وقت لاحق من أمس وان الطاقم الفني سيتخذ قرارا في أمر مشاركته من عدمها اعتمادا على نصيحة الطاقم الطبي.

ويحاول سان لورينزو أن يصبح أول فريق أرجنتيني يفوز بالبطولة منذ بدأت بنظامها الجديد في 2005. ويسعى ريال مدريد لتحقيق انتصاره 22 على التوالي بجميع المسابقات وإذا نجح في الفوز اليوم فانه سيضيف لقبا جديدا لحصيلته الكبيرة في 2014 والتي تضمنت الفوز بألقاب دوري أبطال أوروبا وكأس ملك اسبانيا وكأس السوبر الأوروبية.

العدد 4487 - الجمعة 19 ديسمبر 2014م الموافق 26 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً