العدد 4484 - الثلثاء 16 ديسمبر 2014م الموافق 23 صفر 1436هـ

بلدية الشمالية تحتفل بالعيدين الوطني والجلوس في ساحل البديع

احتفالات العيد الوطني بساحل البديع
احتفالات العيد الوطني بساحل البديع

أحيى آلاف المواطنين، مساء أمس الأول (الاثنين)، مهرجان العيد الوطني وعيد الجلوس الذي أقامته بلدية المنطقة الشمالية بالتعاون مع محافظة الشمالية تحت عنوان «حكاية وطن».

وحضر المهرجان عدد كبير من أعضاء مجلسي النواب والشورى وعدد من الشخصيات الوطنية، تحت رعاية وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف.

وتوافد عدد كبير من الأهالي منذ الساعة الثالثة عصراً حيث تنوعت فقرات المهرجان بعدد من الفعاليات للأطفال والكبار، مختتما المهرجان بأوبريت غنائي وتمثيلي تحت عنوان «حكاية وطن» وألعاب نارية أضاءت سماء ساحل البديع.

وأعرب وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عن سعادته بمثل هذه الفعاليات الوطنية، مشيراً إلى أن البحرين تعيش في هذه الأيام أفراحاً وطنية نحتفل بها جميعاً، وهي مناسبة تجدد العزم «لدينا من أجل العمل بجد واجتهاد لبناء الوطن الذي يحتضن جميع أبناءه».

كما أكد خلف ضرورة إذكاء روح الوطنية لدى النشء الجديد من أبناء مملكة البحرين والعمل على رفعة راية هذا الوطن عالية خفاقة.

من جهته، قال مدير عام بلدية الشمالية يوسف الغتم: «تحيطنا أجواء من الفرح لمناسبات وطنية عدة، ومنها الانتهاء من العرس الديمقراطي وتمخض الانتخابات النيابية والبلدية عن كوكبة من المخلصين من أبناء هذا الوطن العزيز ليقوموا بدورهم الوطني لأربع سنوات قادمة».

واضاف «نقف في هذا المكان محتفلين بالعيد الوطني المجيد، وعيد الجلوس نغتنم الفرصة لنبارك للجميع ممن نالوا ثقة الشعب ليمارسوا دورهم الوطني في بناء مستقبل هذا الوطن».

إلى ذلك، قال محافظ الشمالية علي العصفور: «وإننا نحتفل بذكرى الاستقلال وذكرى جلوس العاهل لنستحضر توثيقاً وطنياً كبيراً لفصول من التاريخ والتطور السياسي الحديث كدولة عربية إسلامية منذ عهد الفاتح في العام 1783 ميلادية ولنجدد العهد مع هذا التراب المقدس تحت راية قيادتنا فتقوى الصفوف وتشتد العزائم لمواصلة مسيرة الاستقلال والنهضة والتقدم».

وأضاف «تتصدر تطلعاتنا وآمالنا كمواطنين إلى مستقبل أكثر إشراقاً في العهد الإصلاحي لجلالة الملك وكم يسعدنا في المحافظة الشمالية أن تكتمل الجهود وتتواصل ضمن مبادرتنا الوطنية كلنا شركاء في السلام لتستوعب في مسيرتها الصغرى مسيرة وطنية كبرى في مجتمع قدم نموذجاً متقدماً على مستوى العالم في البناء والتعايش والتسامح والاعتدال والسلام برباط الدين الإسلامي».

من جهته، قال نائب الدائرة الثالثة في الشمالية حمد سالم الدوسري: «إن مناسبة العيد الوطني المجيد وعيد الجلوس من أهم المناسبات الوطنية التي تحمل في طياتها معاني سامية يشارك فيها الجميع ليعبروا من خلالها عن مدى وفائهم وإخلاصهم لهذا الوطن وللقيادة السياسية».

إلى ذلك، قال عضو مجلس بلدي الشمالية ممثل الدائرة الثالثة عبدالله الدوسري: «إننا اليوم نجسد الولاء للوطن والقيادة، في عيدنا الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك، وأحتفل مع أهلنا في البديع في هذه الاحتفالية التي تجسد أعلى مراتب الولاء للقيادة وللوطن».

العدد 4484 - الثلثاء 16 ديسمبر 2014م الموافق 23 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 7:08 ص

      فليموتوا بعض الناس بغيضهم

      اوك جبيبي احنا هنود وانتم اصلين بس لا تزعل ؟ مشكلتكم انكم تكذبون الكذبه وتصدقونها
      الله يكون في عونكم والحقد الطائفي الذي ملئ قلوبكم ضد الوطن و هذا الشعب الطيب

    • زائر 1 | 9:28 م

      عيدي يا بلادي

      الفرحة كبيرة جدا جدا هذه السنة حشود با الآلاف من المواطنين لاحتفلات في جميع مناطق البحرين با الاعياد الوطنية الله يدوم علينا الفرح

    • زائر 2 زائر 1 | 1:43 ص

      ههههه

      روح شوف اليوتيوب والانستقرام..مهما لبستو لهنود والباكستانيه ثياب المواطنين لكن الوجوه تنعرف غير الا مالبسو..عيش فرحتك في صنان لهنود

اقرأ ايضاً