العدد 4483 - الإثنين 15 ديسمبر 2014م الموافق 22 صفر 1436هـ

«الصحة» تحتفل بالعيدين الوطني والجلوس... وتؤكد: أبوابنا مفتوحة

احتفلت وزارة الصحة بالعيد الوطني لمملكة البحرين وذكرى عيد جلوس جلالة الملك بمبنى الوزارة الرئيسي بالجفير، تحت رعاية وزير الصحة صادق الشهابي، بحضور كبار المسئولين وموظفي الوزارة.

وقال الوزير في كلمة بالمناسبة: «نجتمع اليوم في مناسبة هي من أعز وأغلى المناسبات على قلوبنا جميعاً لنحتفل بالعيد الوطني المجيد لمملكة البحرين، وذكرى غالية علينا وهى عيد جلوس جلالة الملك».

وأكد الشهابي أن «وزارة الصحة ستواصل جهودها ومساعيها لخدمة المريض أولاً وأبوابنا مفتوحة لسماع وجهات نظر المريض ومشاركته لنا جنباً إلى جنب في تحسين مستويات خدماتنا الصحية المقدمة، فنحن كنا ولانزال نسعى من خلال خططنا واستراتيجياتنا ومشاريعنا الصحية إلى تقديم خدمات نوعية ذات جودة حقيقية وهذه الجودة لا تتحقق على أرض الواقع إلا برضا الطرف المعني والذي توجه له هذه الخدمة لتصل إليه بكفاءة ترتقي إلى مستوى طموحه وتطلعاته وليس بمستوى احتياجاته فحسب». وأضاف «أكرر شكري وتقديري للأعمال الجليلة التي يقوم بها كُل واحد منكم، وثقتي كبيرة بأن هذا العطاء سيستمر لتبقى مؤسساتنا الصحية تقدم كل ما لديها من إمكانيات لخدمة أبناء هذا الوطن بكل مهنية وحرفية عالية وهذا فعلياً ما نصبو إليه ويطمح إليه مرضانا».

وقال وزير الصحة: «ولا ننسى أننا على رغم التحديات والعقبات التي قد تواجه الرعاية الصحية إلا أننا وبفضل جهود المهنيين الصحيين والكفاءات الطبية الموجودة وشراكتنا المجتمعية قادرون معاً على التصدي لها خلال المراحل المقبلة من خلال عملكم الدؤوب الذي يتجسد عبر تعزيز روح الالتزام وحسّ المسئولية والإخلاص وبذل التعاون».

العدد 4483 - الإثنين 15 ديسمبر 2014م الموافق 22 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً