العدد 4480 - الجمعة 12 ديسمبر 2014م الموافق 19 صفر 1436هـ

محافظة وأمانة «العاصمة» تقيمان اليوم الاحتفال الأكبر بمناسبة العيد الوطني

تقيم كل من محافظة العاصمة وامانة العاصمة للعام الثالث على التوالي احتفالاً شعبياً بمناسبة ذكرى العيد الوطني المجيد وعيد جلوس صاحب الجلالة الملك، تحت شعار «أعياد الوطن تجمعنا»، مساء اليوم السبت على كورنيش الفاتح بالمنامة.

ومن المقرر ان يشمل الحفل جملة من الفقرات المبتكرة والفريدة والتي من المنتظر ان تكون الاضخم على مستوى احتفال البلاد بالعيد الوطني والذي تتطلع اللجنة العليا للاحتفال الوصول اليه كاشتماله على مفاجآت وجوائز عديدة وثمينة مخصصة للجماهير الحاضرة، أهمها السحب على سيارة في بادرة هي الأولى من نوعها في احتفالات البلاد بالعيد الوطني، بالإضافة الى فقرات متنوعة تشمل التالي: اوبريت غنائي ومسرح، فرقة العرضة الشعبية، فرقة الموسيقى التابعة لوزارة الداخلية، ألعاب نارية، خيمة مخصصة للجمهور والعديد من المفاجآت السارة للجماهير الحاضرة.

ومن اللافت في الحفل تمركزه في قلب العاصمة وبالتالي يكون نقطة اتصال بين جميع المحافظات ككل، بالإضافة الى تعويل الجميع على المستويات الراقية التي من المقرر عرضها في الحفل، الى جانب ذلك النجاح الذي تحقق العام الماضي متمثلاً بحضور عدد كبير من المواطنين والمقيمين والذي فاق الآلاف حينها.

يذكر أن التعاون والتنسيق الذي سبق اقامة الاحتفالية والقائم بين محافظة العاصمة وامانة العاصمة من جهة وعدد من الجهات المختصة من جهة أخرى، جاء ايماناً من تلك الجهات بضرورة الارتقاء بالعمل الحكومي التشاركي وحرصاً من تلك الجهات على إقامة الاحتفال على المستوى الذي يرقى بسمعة مملكة البحرين امام الحاضرين.

جمع غفير في احتفال العاصمة بالعيد الوطني أمس
جمع غفير في احتفال العاصمة بالعيد الوطني أمس

العدد 4480 - الجمعة 12 ديسمبر 2014م الموافق 19 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 2:20 ص

      اقول

      حب ومحبة الوطن لايأتي بالاغاني والرقص المحرم والتبذير عليه
      شكلكم ماشفتوا صحيفة الوسط عدل وشفتوا رايات الوطن ترفرف
      في الروضة الحسينية .
      روح عندنا في القرى او المنامة وسترى المضايف منتشرة في كل مكان
      وللكل حتى من غير المسلمين ( وهذا ليس بتبذير )
      بلاتطبيل في يوم الاربعين رجاءا

    • زائر 6 | 2:12 ص

      ....

      مع احترامي للفكر الشيعي ولكن من يرفض البكاء على مقتل امامه يتوجب عليه رفض التبذير في اموال الشعب على رقص وغناء وسافرات !

    • زائر 5 | 1:52 ص

      متناقضين

      والاحتفال لذكرى العيد الوطني مر عليها سنوات فما الفرق؟؟؟ نحن نحي ذكرى الحسين بالبكاء وهو سيد شباب الجنة لدى الطائفتين أما الاحتفال بالعيد الوطني بالرقص والغناء فهو محرم لدى الطائفتين

    • زائر 1 | 10:19 م

      راي

      طائفه تحتفل بوطنها وأخري تضرب نفسها بالسيوف والخناجر واصطناع البكاء علي احداث مرت عليها مئات السنيين فقط لزرع الكراهيه بين الطائفتين بواسطه رجال الدين الشيعه

اقرأ ايضاً