العدد 4479 - الخميس 11 ديسمبر 2014م الموافق 18 صفر 1436هـ

«بنا»: السفير المصري يؤكد أن العمليات الإرهابية لن تنال من استقرار البحرين

أدان سفير جمهورية مصر العربية الشقيقة لدى مملكة البحرين عصام صالح عواد الأعمال الإرهابية الأخيرة التي شهدتها المملكة، مؤكداً أن العمليتين الإرهابيتين اللتين راح ضحيتهما شهيدان من أبناء البحرين، تعكسان إفلاساً شديداً من جانب القوى الإجرامية الموجودة والتي تعمل على أرض المملكة.

وأوضح السفير المصري في تصريح لوكالة أنباء البحرين أن هذا الإفلاس ناتج عن نجاح العملية الانتخابية التي جرت مؤخراً في مملكة البحرين وما تشهده المملكة من تطورات إيجابية لخدمة المواطن وتوفير الأجواء الآمنة التي تدفع بعجلة التنمية إلى التقدم والتطور على مختلف الأصعدة، مؤكداً أنه على يقين من قدرة وكفاءة قوات الأمن في مملكة البحرين وتمكنها من ضبط الأمور، والضرب بأيدٍ من حديد على أيادي تلك الجماعات الإجرامية وتقديم الجناة إلى العدالة في أقرب وقت ممكن.

وأضاف أن “كل ذي نعمة محسود ومملكة البحرين وهبها الله الكثير من النعم، وأهمها التلاحم القائم بين الشعب والقيادة وتجاوب القيادة الدائم، وانحيازها المستمر لهموم المواطنين، وحرصها الدائم والدؤوب على العمل على توفير مستقبل أفضل ورخاء أكبر لسائر المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة”، مؤكداً أن الجناة سيقدمون سريعاً للعدالة لمواجهة المصير الذي يستحقه المجرمون والمفسدون في الأرض، وإنهم بدأوا يلفظون أنفاسهم الأخيرة ، مضيفاً “وهذه نتيجة متوقعة لكل من يحاول التربص بأمن واستقرار مملكة البحرين”.

وفي ختام تصريحه قدم السفير المصري العزاء لمملكة البحرين ممثلة في قيادتها وشعبها، كما قدم العزاء لأهالي الشهيدين، متمنياً أن يلهم المولى عز وجل ذويهما الصبر والسلوان.

العدد 4479 - الخميس 11 ديسمبر 2014م الموافق 18 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 4:40 ص

      صدق من قال تلفون عمومي

      صدق احد ال........ عندما وصف ..... اخر بالتلفون العمومي قال هذا كل ما اتدب بيه افلوس يحجي باللأمس نطف احد المشايخ المتلونيين لكل غالب كفرا بعد ما صمط دهرا وكنا نأمل قيه خيرا وكيف نلوم الباقين وهذا حالهم منذو القدم حيث وصفهم احد القاده التاريخيين بال..............ولله في خلقه شؤون

    • زائر 3 | 12:29 ص

      الارهاب

      عندما حصلت الحرب بين العراق وايران ارسلتم المصريين مع صدام ليكون وقود في حرب لاناقة لهم فيها ولا جمل وعندما حارب الكويت ارسلتم المصريين ضد صدام في حرب لاناقة لهم فيها ولا جمل واليوم تعرضون المصريين لقمع شعوب مطالبه بحقها .........................

    • زائر 2 | 12:00 ص

      مصر

      الارهابيين من حرقوا المعتصمين وهم احياء

اقرأ ايضاً