العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ

عاهل البلاد يعود إلى ارض الوطن

عاد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى ارض الوطن هذا اليوم الثلثاء (9 ديسمبر / كانون الأول 2014) قادماً من دولة قطر بعد أن ترأس جلالته وفد مملكة البحرين إلى أعمال الدورة الخامسة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي استضافتها دولة قطر واختتمت في العاصمة القطرية الدوحة مساء اليوم .

وكان في مقدمة مستقبلي جلالة الملك، ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة.

وكان عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة قد غادر دولة قطر عائداً إلى ارض الوطن .

وكان في مقدمة مودعي جلالته وزير الدولة رئيس بعثة الشرف الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني وسيار سفير مملكة البحرين لدى دولة قطر وحيد مبارك.

وقد بعث حضرة صاحب الجلالة الملك برقية شكر إلى اخيه صاحب السمو امير دولة قطر هذا نصها .

حضرة صاحب السمو الأخ العزيز الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني .. أمير دولة قطر حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

 يطيب لنا بعد مشاركة إخواننا أصحاب الجلالة والسمو قادة مجلس التعاون لدول الخليج العربية في أعمال الدورة الخامسة والثلاثون التي عقدت برئاستكم في دولة قطر الشقيقة ، أن نعرب عن شكرنا العميق والتقدير البالغ لسموكم وحكومة وشعب دولة قطر العزيز على ما قوبلنا به والوفد المرافق من حفاوة بالغة وحسن استقبال وكرم ضيافة عكست عمق ومتانة العلاقات المتميزة التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين.

كما ويسعدنا أن نعبر عن مشاعر السعادة لمشاركتنا في هذا اللقاء الذي جمعنا بسموكم وبالأخوة أصحاب الجلالة والسمو قادة المجلس فرصة طيبة للتشاور حول ما يخص مسيرة مجلسنا المباركة في قضايا هامة تستوجب تبادل وجهات النظر والتنسيق بشأنها . وإن ما ساد مداولاتنا من حرص على تذليل المعوقات والرغبة الصادقة في تحقيق آمال وطموحات شعوبنا نحو مزيد من التواصل والتكامل كان مبعث سرورنا وسعادتنا.

ان اجتماعنا الذي عقدناه في ضيافتكم حفظكم الله وروح الإخاء والصفاء ، التي سادته وما توصلنا إليه من قرارات قد أكدت ما نحرص عليه جميعاً من عزم على العمل معاً نحو تحقيق آمال وطموحات شعوبنا في كافة المجالات .

وإننا إذ نتمنى لدولة قطر الشقيقة المزيد من التقدم والازدهار والرخاء واستمرار نعمة الأمن والأمان ، لندعو الله مخلصين أن يحفظكم ويديم على سموكم نعمة الصحة والسعادة ، ويوفقنا للعمل المشترك من أجل خير ورفاه شعوبنا وأمتنا العربية والإسلامية.

 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

 

أخوكم حمـد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين

17 صفـــر 1436هـ 9 ديسمبـر 2014م





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً