العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ

الظهراني يرعى زواج (220) من شباب البحرين

تفضل رئيس مجلس النواب، خليفة أحمد الظهراني ، برعاية حفل الزواج الجماعي الثامن والعشرون الذي أقيم مساء اليوم الثلثاء (9 ديسمبر / كانون الأول 2014) ، وذلك بقاعة شيخان بن أحمد الفارسي للمناسبات بالرفاع في تمام الساعة السابعة مساءً، وبدعم من ممثل الحاكم في المنطقة الغربية ورئيس هيئة الهلال الأحمر بدولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ حمدان بن زايد بن سلطان آل نهيان.

وخلال الحفل عبر الظهراني عن بالغ تقديره وامتنانه لمبادرات سمو الشيخ حمدان بن زايد، وما تمثله هذه المبادرة من عمق للعلاقات والروابط البحرينية الإماراتية، الراسخة والثابتة، وتعزيزا لدور الشراكة المجتمعية الخليجية في دعم المشاريع الاجتماعية.

وقد حضر حفل الزواج الجماعي رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر بدولة الإمارات العربية المتحدة حمدان المزروعي ، وعدد من كبار المسئولين والضيوف والمدعوين.

وبهذه المناسبة ألقى الظهراني كلمة للمتزوجين، جاء فيها: نلتقي اليوم في حفل الزواج الجماعي الثامن والعشرين لدعم زواج 220 شاب وفتاة من أبناء مملكة البحرين، وبرعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد بن سلطان آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية ورئيس هيئة الهلال الأحمر بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، والذي يتفضل برعاية حفل الزواج الجماعي للمرة الثانية، ونسأل الله تعالى أن يبارك له في ماله وأعماله، ويكتب ذلك في ميزان حسناته، وما يمثله هذا الدعم الإماراتي المستمر من عمق للعلاقات المشتركة والوطيدة بين البلدين الشقيقين.

ولعله من حسن الطالع أن يأتي احتفالنا هذا تزامنا مع احتفال مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك والعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ، سائلا المولى عز وجل أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه وأن تنعم دولنا بالأمن والأمان والاستقرار.

ختاما.. أتقدم بخالص الدعاء بالتوفيق والسداد لأبنائي المتزوجين، وأوصيهم بزوجاتهم خيرا، وأن يبنوا أسرا سعيدة، تجمعها المحبة والألفة والمودة، وداعيا الله عز وجل أن يوفقنا جميعا لخدمة الوطن والمواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً