العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ

محافظ الشمالية يدين حادثي دمستان وكرزكان الارهابيين

أدان محافظ الشمالية علي الشيخ عبدالحسين العصفور الحادثين الإرهابيين اللذين تسببا في استشهاد رجل أمن ومواطن في قريتي دمستان وكرزكان؛ معزياً أهالي الفقيدين والمجتمع البحريني بهذا المصاب الأليم.

وأكد العصفور أن جرائم القتل والإرهاب والتخريب وترويع الآمنين لها مآرب خبيثة تهدف إلى تقويض النسيج الوطني وزعزعة الاستقرار والسلم الاجتماعي؛ لا سيما وأن المملكة مقبلة على أجواء الاحتفالات بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس الميمون لملك البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وعبر العصفور عن تمام الثقة في أبناء البحرين في إفشال مثل هذه الممارسات الدخيلة لما يتمتعون به من وحدة الصف ورفض جر البلد إلى الويلات وقدرتهم على صيانة المجتمع من الأفكار المضادة للشريعة الإسلامية السمحاء والمخالفة للقوانين.

وناشد منظمات المجتمع المدني والمثقفين وعلماء الدين بتكثيف التحذير من جرائم الإرهاب والقتل التي حرمها القرآن الكريم كما في قوله تعالى :"مَنْ قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا"؛ داعياً المولى العلي القدير أن يحفظ البحرين ملكا وحكومة وشعبا وينعم عليها بنعمة الأمن والاستقرار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً